اليوم الاثنين 13 مايو 2024م
عاجل
  • سرايا القدس: استهدفنا بقذائف أر بي جي آليتين عسكريتين شرق جباليا
  • مراسلنا: الاحتلال يستهدف حي الزيتون شرق مدينة غزة
  • أبو عبيدة: انقطع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى صهاينة بينهم هيرش جولدبيرغ بولين
  • مراسلنا: الاحتلال يقطع الاتصالات بشكل كامل عن مخيم جباليا شمالي قطاع غزة
  • مراسلنا: الطيران المروحي يطلق النار على مناطق شرق رفح
سرايا القدس: استهدفنا بقذائف أر بي جي آليتين عسكريتين شرق جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يستهدف حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية أبو عبيدة: انقطع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى صهاينة بينهم هيرش جولدبيرغ بولينالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقطع الاتصالات بشكل كامل عن مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الطيران المروحي يطلق النار على مناطق شرق رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ220 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح ينعى عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية القائد الوطني طلال أبو ظريفةالكوفية تيار الإصلاح يرحب بانضمام مصر لدعم الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيلالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على قطاع غزة إلى 35.091 شهيدًا و 78.827 مصابًاالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء في قصف على منزل بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في "أفيفيم" و"نتوعاه" قرب حدود لبنان خشية تسلل طائرات مسيرةالكوفية غانتس: إسرائيل ملزمة بإعادة رهائنها ولو بثمن مؤلم للغايةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على قطاع غزة إلى 35.091 شهيدًا و 78.827 مصابًاالكوفية «العشائر الفلسطينية»: نثمن إعلان مصر إعتزامها الإنضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدوليةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف حيي السلام والجنينة شرقي رفحالكوفية مراسلنا: الاحتلال استهدف منزلاً لعائلة اللبان والغرة في حي الصبرة بغزةالكوفية مراسلنا: استهداف منزل بالقرب من دورا الشرفا في شارع يافا بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: استهداف منزل بالقرب من دورا الشرفا في شارع يافا بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: عدة استهدافات في تل الزعتر شمال القطاعالكوفية

السماح لنادي ليفربول برفع كأس الدوري دون حضور الجمهور... والسبب كورونا

10:10 - 19 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: قال المدير التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ريتشارد ماسترز، بأنه سيتم السماح لنادي ليفربول برفع كأس الدوري لكن من دون حضور الجمهور.

وأضاف، ماسترز "إذا كان ذلك ممكنًا (التتويج)، نعم، سيكون ثمة احتفال وسيتبادل اللاعبون الكأس، لافتًا، نود أن تكون هناك مراسم لتقديم الكأس لمكافأة اللاعبين والجهاز الفني على العمل الشاق الذين قاموا به، وبالتالي سنقوم بذلك، إلا إذا كان ذلك غير ممكن لمخاوف صحية".

وتوقف الدوري الإنجليزي في منتصف أذار/مارس بسبب تفشي فيروس كورونا، وستعاود الاندية تدريباتها الجماعية اعتبارا من اليوم الثلاثاء لكن بمجموعات صغيرة.

يشار إلى خارطة الطريق التي وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءًا من الأول من حزيران/يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة "بريميرليغ" إلى الدوران بدءًا من منتصف حزيران/يونيو.

وعلق سام ألاردايس مدرب إنجلترا السابق، إنه "يجب على أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التأكيد على اللاعبين أنه لن تُفرض عليهم أي تداعيات في حال عدم الرغبة في المخاطرة بصحتهم والعودة إلى ممارسة اللعبة بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا".

وأضاف، "يمكن تجهيز اللاعبين في غضون أربعة أسابيع لكن هذا أقل ما يثير القلق. أعتقد أن التحدي الأكبر بالنسبة للاعبين سيكون التعامل مع الجانب الذهني".

وتابع ألاردايس "نحن جميعا نريد اللعب، لكن نحن جميعا نريد اللعب في ظروف آمنة إذا شعر اللاعبون بالفزع فلن يكون بوسعهم تقديم أفضل مستوياتهم ما سيعرضهم للانتقادات بعد ذلك".

وأبدى العديد من اللاعبين  تخوفهم بخصوص خطط رابطة الدوري لاستئناف الدوري في خضم جائحة فيروس كورونا المستجد الذي أصاب أكثر من 4.64 مليون شخص حول العالم وتسبب في وفاة أكثر من 310 آلاف شخص.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق