اليوم الاثنين 06 مايو 2024م
عاجل
  • أونروا: لن نشارك بالإجلاء القسري لسكان رفح
  • آليات الاحتلال في منطقة الشيخ عجلين تطلق نيرانها تجاه منازل جنوب غرب غزة
  • إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال في طولكرم
  • حزب الله يستهدف جنود الاحتلال في موقع المطلة
  • الاحتلال يفجر نقطة طبية للهلال الأحمر في طولكرم
  • لابيد: نتنياهو يجب أن يوقف تصريحاته غير المسؤولة
  • انتشال شهيدين شمال "بلوك 1" بمخيم البريج بعد استهدافهم بقذائف مدفعية الاحتلال.
  • غارات جوية إسرائيلية تستهدف محيط مطار غزة شرقي مدينة رفح جنوب القطاع
قطر وإسبانيا تبحثان الأوضاع في قطاع غزةالكوفية لابيد: يجب أن يوقف نتنياهو تصريحاته غير المسؤولةالكوفية إيرلندا: حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلامالكوفية الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا في الضفة المحتلةالكوفية بلجيكا: اجتياح رفح سيؤدي إلى مجزرةالكوفية الأونروا: لن نشارك بالإجلاء القسري لسكان رفحالكوفية أونروا: لن نشارك بالإجلاء القسري لسكان رفحالكوفية حزب الله يستهدف جنود الاحتلال في موقع المطلةالكوفية آليات الاحتلال في منطقة الشيخ عجلين تطلق نيرانها تجاه منازل جنوب غرب غزةالكوفية إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال في طولكرمالكوفية حزب الله يستهدف جنود الاحتلال في موقع المطلةالكوفية الاحتلال يفجر نقطة طبية للهلال الأحمر في طولكرمالكوفية لابيد: نتنياهو يجب أن يوقف تصريحاته غير المسؤولةالكوفية انتشال شهيدين شمال "بلوك 1" بمخيم البريج بعد استهدافهم بقذائف مدفعية الاحتلال.الكوفية غارات جوية إسرائيلية تستهدف محيط مطار غزة شرقي مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية بوريل يدعو لوقف إطلاق نار إنساني فوري في غزة ويحذر من مجاعة تتجه إلى جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تطلق مناشير على مدينة رفح تطلب من المواطنين إخلاء المناطق الشرقيةالكوفية بوريل: إسرائيل ملزمة بتوفير الوصول الكامل والآمن والسريع للمساعدات الإنسانية دون أي عوائقالكوفية بوريل: هناك مجاعة تامة في شمالي غزة وهي تتجه نحو الجنوبالكوفية بوريل: سيناريو المجاعة الذي كان يخشاه الكثيرون قد أصبح حقيقةالكوفية

"سايمون" : أدعم فكرة الدمج مع اتحاد اللاعبين لكنه لن يكون استحواذا

11:11 - 06 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: أوضح ستيف سايمون رئيس اتحاد اللاعبات المحترفات، أن الدمج المحتمل مع اتحاد اللاعبين المحترفين يبدو منطقيًا تمامًا في العالم لكنه أكد أن مثل هذا الأمر لن يكون كعملية استحواذ.

وتوقفت منافسات التنس في مارس/آذار بسبب جائحة كوفيد-19 وسيستمر هذا الأمر حتى منتصف يوليو/ تموز على الأقل، ما يؤثر بالتالي بشكل سلبي على اللاعبين في الدرجات الأدنى الذين يعتمدون فقط على مكافآت البطولات لكسب معيشتهم.

وكان روجر فيدر، قد اقترح الشهر الماضي دمج اتحادي اللاعبين واللاعبات ورحب سايمون وكذلك أندريا جاودينسي رئيس اتحاد المحترفين بذلك.

وقال سايمون الرئيس التنفيذي لاتحاد اللاعبات "الأمر ليس مثل عملية الاستحواذ.. في الوقت الحالي نحن نتنافس ضد بعضنا وكذلك ضد باقي الروابط وجهات الترفيه. نحن ننافس من أجل المشجعين والشركاء والرعاة وكذلك لمحطات البث… لذا فالاتحاد سيكون من أجل تعظيم الأصول".

وأضاف،  "لا أخشى من الدمج الكامل… سأكون أول من يدعم ذلك لأني أعتقد أنك تحتاج إلى دمج الأعمال والمبادئ الاستراتيجية".

وتدير حاليًا سبع هيئات مختلفة لعبة التنس، فبالإضافة إلى اتحادي المحترفين والمحترفات يدير اللعبة الاتحاد الدولي للتنس ومجالس إدارة البطولات الأربع الكبرى.

وفي الوقت الحالي يحتاج مشاهدو التلفزيون إلى الارتباط بمحطات مختلفة لمشاهدة مباريات التنس لكن دمج الاتحادين ربما يساعد في تبسيط عقود البث التلفزيوني وعقود الرعاية.

وهناك نظام تصنيف منفصل للرجال وللسيدات كما تختلف بعض اللوائح ويتضمن ذلك السماح للمدرب بتوجيه تعليمات داخل الملعب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق