اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020م
الأزمات السياسية تحاصره.. هل خسر الغنوشي كل أوراقه ؟الكوفية الاحتلال يسلم إخطارات بهدم آبار مياه غرب سلفيتالكوفية حالة الطقس: يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارةالكوفية وفاة لاعب روما السابق جوزيف بواسي بأزمة قلبيةالكوفية 3 وفيات و822 إصابة جديدة بكورونا في الإماراتالكوفية مواجهات مع الاحتلال شمالي قلقيليةالكوفية صورة|| رجاء الجداوي من مستشفى عزل كورونا: بنتعامل مع شبحالكوفية الصحة العالمية تحذر من وباء صامت في قارة إفريقياالكوفية الاحتلال يعلن حزمة إجراءات لتشغيل معابر الضفة والقطاعالكوفية الفصائل الفلسطينية ترحب بقرارات الرئيس وتطالبه بتنفيذها على الأرضالكوفية الخارجية: وفاة فلسطيني بفيروس كورونا في الكويتالكوفية أولمرت: نتنياهو مستعد لإحراق إسرائيل حتى لا يدخل السجنالكوفية محكمة الاحتلال العليا تلغي قرار هدم منزل محمود عطاونة في بيت كاحل قضاء الخليلالكوفية السماح للصيادين بمزاولة عملهم في بحر غزةالكوفية الصحة المصرية: 19 وفاة وأكثر من 700 إصابة خلال 24 ساعةالكوفية الاحتلال يعتقل شقيقين من جبل المكبرالكوفية 7114 إصابة و102 وفاة بكورونا في أسترالياالكوفية مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال في قرية بدرس غرب رام اللهالكوفية الجبل الأسود.. أول دولة أوروبية تعلن خلوها من كوروناالكوفية 17 إصابة جديدة  بكورونا في إسرائيل خلال 24 ساعةالكوفية

بتهمة التحريض..!

الاحتلال يحكم بالسجن 5 شهور على الشاعرة دارين طاطور

11:11 - 31 يوليو - 2018
الكوفية:

الناصرة: حكمت محكمة الصلح الإسرائيلية في الناصرة، اليوم الثلاثاء، على الشاعرة دارين طاطور من قرية الرينة، بالسجن الفعلي لمدة 5 أشهر فعلي و6 أشهر مع وقف التنفيذ بتهمة التحريض.

وتتهم النيابة الإسرائيلية الشاعرة طاطور بكتابة قصيدة ضد جرائم الاحتلال ونشرها في صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وبعد إدانتها بـ"التحريض" و"الدعم لمنظمة إرهابية"، فقد طالبت النيابة بسجنها لمدة تتراوح بين 15 و26 شهرا.

وقضت الشاعرة طاطور أكثر من عامين وثمانية أشهر بين السجن والاعتقال المنزلي.

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد اقتحمت منزل الشاعرة طاطور في 11 تشرين الأول- أكتوبر من العام 2015، واعتقلتها وقدمت لائحة اتهام ضدها، في 2 تشرين الثاني- نوفمبر 2015، شملت بنود "التحريض على العنف ودعم تنظيم إرهابي".

وجاء الاعتقال والملاحقة السياسية بسبب قصيدة كتبتها الشاعرة طاطور بعنوان "قاوم يا شعبي قاوم"، إضافة إلى مشاركتين في "فيسبوك" أبدت فيهما تخوفا من إمكانية أن تكون "الشهيدة المقبلة"، وذلك في أعقاب جريمة إعدام الطفل محمد أبو خضير حرقا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق