اليوم الاربعاء 15 مايو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • 4 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "أبو الحسنى" بجباليا البلد شمال قطاع غزة
  • وول ستريت جورنال: الحزمة الجديدة تشمل ذخيرة دبابات ومركبات تكتيكية وقذائف هاون
  • وول ستريت جورنال: إدارة بايدن أبلغت الكونجرس أنها ستقدم للاحتلال أسلحة بقيمة مليار دولار
  • قصف إسرائيلي يستهدف منزلا في شارع غزة القديم بجباليا البلد شمال القطاع
  • هآرتس: حماس ترمم قدراتها بسرعة كبيرة وتعيد تأسيس نفسها مجددا في مناطق أخرى بغزة
  • هآرتس: العمليات الأخيرة أظهرت أن تقديرات الجيش ليست صحيحة بما يتعلق بالبنية التحتية لحماس
  • هآرتس: غالبية الجنود بالجيش الإسرائيلي يعتقدون أن العملية في جباليا عبثية
  • إطلاق نار كثيف يتزامن مع قصف مدفعي عنيف يستهدف حي الزيتون بمدينة غزة
طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ222 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 4 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "أبو الحسنى" بجباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية 4 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا بجباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية وول ستريت جورنال: الحزمة الجديدة تشمل ذخيرة دبابات ومركبات تكتيكية وقذائف هاونالكوفية وول ستريت جورنال: إدارة بايدن أبلغت الكونجرس أنها ستقدم للاحتلال أسلحة بقيمة مليار دولارالكوفية قصف إسرائيلي يستهدف منزلا في شارع غزة القديم بجباليا البلد شمال القطاعالكوفية هآرتس: حماس ترمم قدراتها بسرعة كبيرة وتعيد تأسيس نفسها مجددا في مناطق أخرى بغزةالكوفية هآرتس: العمليات الأخيرة أظهرت أن تقديرات الجيش ليست صحيحة بما يتعلق بالبنية التحتية لحماسالكوفية هآرتس: غالبية الجنود بالجيش الإسرائيلي يعتقدون أن العملية في جباليا عبثيةالكوفية إطلاق نار كثيف يتزامن مع قصف مدفعي عنيف يستهدف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية الاتحاد الأوروبي: الفلسطينيون بغزة يعانون بدرجات لا يمكن تصورها بسبب كارثة من صنع الإنسانالكوفية 5 شهداء بينهم طفل وعشرات المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزلين في مدينة غزةالكوفية 4 شهداء و9 مصابين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة أبو زاهر بحي الشيخ رضوان شمال مدينة غزةالكوفية فيديوهات| "الكوفية" ترصد لحظة دخول شاحنات البضائع إلي رفح من الحدود المصرية عبر محور فيلادلفياالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ221 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية لبنان: شهيدان جراء غارة إسرائيلية استهدفت مركبة قرب مدينة صبورالكوفية شاحنات بضائع تدخل منطقة تل السلطان غرب رفح من الحدود المصرية عبر محور فيلادلفياالكوفية مصابون جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو ليلى في شارع مصنع السمنة بمدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة أبو زاهر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزةالكوفية

نيمار يوجه انتقاد إلى باريس سان جيرمان

11:11 - 19 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: انتقد النجم البرازيلي نيمار ناديه باريس سان جيرمان للطريقة التي تعامل فيها مع إصابته الأخيرة بعد تسجيله هدف فريقه خلال خسارة فريقه أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-2 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب نيمار عن أربع مباريات لفريق العاصمة الفرنسية لإصابة في أضلاعه قبل مواجهة دورتموند ولم يكن بالتالي في كامل لياقته البدنية لدى مواجهته الفريق الألماني.

وسجل المهاجم النرويجي العملاق أرلينج براوت هالاند هدفي دورتموند رافعا رصيده في صدارة ترتيب الهدافين الى 10 متساويا مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، لكن نيمار منح سان جيرمان الامل بتسجيله هدف فريقه قبل مباراة الإياب المقررة على ملعب بارك دي برانس في باريس في 11 مارس/آذار المقبل.

وبعد المباراة انتقد نيمار ناديه لعدم منحه الفرصة لخوض المزيد من المباراة قبل لقاء دورتموند وقال في هذا الصدد لراديو مونت كارلو “من الصعب عدم خوض أربع مباريات تواليا. للأسف، لم يكن قراري، كان خيار النادي، الأطباء، ولم يعجبني هذا الأمر”.

وتابع “تحدثنا بهذا الشأن طويلا لأنني كنت أريد اللعب، كنت في حالة جيدة، لكن النادي كان متخوفا وفي النهاية أنا الذي عانيت”.

وأوضح “كانت مباراة صعبة لكني يتعين علينا القيام بواجبنا في مباراة العودة. اللعب على أرضنا هو أفضل شيء في العالم، أمامنا 90 دقيقة لتحقيق شيء ما”.

وغاب نيمار عن الدور ثمن النهائي الموسم الماضي عندما خرج فريقه على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي على الرغم من الفوز عليه 2-صفر ذهابا في ملعب اولد ترافورد قبل ان يخسر ايابا 1-3 في باريس. كما غاب أيضا عن إياب ثمن النهائي قبل موسمين ضد ريال مدريد الإسباني.

وفشل سان جيرمان في تخطي ثمن النهائي في السنوات الثلاث الماضية علما بأن المسابقة القارية هي في رأس أولويات دولة قطر التي اشترت النادي عام 2011.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق