اليوم الخميس 27 فبراير 2020م
"العال" الإسرائيلية: 70 مليون دولار خسائر بسبب "كورونا"الكوفية الحرب النووية «الصغيرة» على الأبوابالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يواصل محاضرات التوجيهي بالمحافظة الوسطىالكوفية "الصحة العالمية" تحذر: "كورونا" قد يتحول إلى وباء عالميالكوفية 24 إصابة جراء انقلاب قطار في مصرالكوفية بالأسماء|| 5 ضحايا بجريمة جديدة لأردوغان في ليبياالكوفية عشرات الوزراء والمسؤولين الأوروبيين السابقين يرفضون "صفقة ترامب"الكوفية تفجير عبوة ناسفة قرب السياج الفاصلالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من عزونالكوفية مصر تلغي جميع رحلات العمرة إلى السعوديةالكوفية محامي فلسطيني يقدم شكوى للشرطة الإسرائيلية ضد ترامبالكوفية الإمارات: ارتفاع عدد المتعافين من "كورونا" إلى 5 حالاتالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من قلقيليةالكوفية الإمارات تعلن شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونا من الجنسية الصينيةالكوفية خاص|| اغتيال عرفات وفوز عباس وحماس بالانتخابات.. تصدع فتحاوي وعقوبات غزة.. "صفقة ترامب" والمسبباتالكوفية الاتحاد الفلسطيني ينظم ورشة عمل للحكام المساعدين لدوري المحترفين والأولىالكوفية استقالة اللجنة العلمية لطب وجراحة العيونالكوفية بعد حريق "إيمرالي".. أكراد يضرمون النيران في صور أردوغان بقامشلوالكوفية كورونا.. 5 حالات اشتباه في حجر معبر رفحالكوفية لبنان: تسجيل حالة ثالثة مصابة بـ" كورونا" في البلادالكوفية

اليوم: اختتام فعاليات مهرجان "أيام رفح الثقافية"

10:10 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

رفح: من المقرر أن تختتم اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان الأيام الثقافية "رفح تتحدث عن نفسها"، الذي تنظمه وزارة الثقافة بالتعاون مع بلدية رفح وتعليم رفح، وعدد من المؤسسات الحكومية والأهلية والمراكز الثقافية، لعرض تراث مدينة رفح وتاريخها على مر العصور.

واستعرضت فعاليات "أيام رفح الثقافية"، تاريخ المدينة الحضاري والنضالي والثقافي والأدبي.

كما استعرضت مواهب أبناء المدينة الكتابية والمسرحية على مدار أيام الفعاليات التي أقيمت في ساحة مدرسة بئر السبع الثانوية ومكتبة بلدية رفح.

وانطلقت فعاليات الأيام الثقافية لمحافظة رفح يوم التاسع من الشهر الجاري وتختتم اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من فبراير.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق