اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020م
السلطات الأمريكية تعتقل امرأة يشتبه بإرسالها مادة سامة للبيت الأبيضالكوفية اقتحام المسجد الأقصى يتصدر عناوين الصحف العربيةالكوفية الأرصاد: انحسار الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض طفيف على درجات الحرارةالكوفية الموقف الفلسطيني من دولتي الإمارات وقطر.. محاولة للفهمالكوفية صور|| إصلاحي فتح يتظاهر في الوسطى إسنادًا للقائد محمد دحلانالكوفية وليد العوض: قطر تتبنى "صفقة ترامب" وتشهر تطبيعها مع الاحتلال    الكوفية للمرة الخامسة في تاريخه.. الترجي يفوز بكأس السوبر التونسيالكوفية مقتل 5 شرطيين سودانيين في صحراء غرب "الدبة"الكوفية دلافين نادرة تعود إلى هونج كونج بعد توقف حركة العبارات بسبب كوروناالكوفية إصابتان جديدتان بفيروس كورونا بصفوف الجالية الفلسطينية في أمريكاالكوفية الاحتلال يسجل 4 وفيات و3790 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أقوى مدافع.. ميسي يختار "مافيو" ورونالدو: أشلي كول لاعبًا عنيدًاالكوفية مجهولون يستهدفون بصاروخ كاتيوشا محيط مطار بغداد الدوليالكوفية قطر تقوم بأول إعلان رسمي عربي لتبني صفقة ترامب أساسا للتفاوضالكوفية العودة للعمل بشكل جزئي في محاكم غزةالكوفية الآلاف يتظاهرون في إسبانيا تحت شعار "لا للتمييز"الكوفية "بريميرليغ".. ليفربول يهزم تشيلسي بهدفي مانيالكوفية واشنطن: إرسال طرد سام إلى ترامب مصدره كنداالكوفية لبنان يسجل 11 وفاة و1006 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ليس لها حق فرض العقوبات على إيرانالكوفية

اليوم: اختتام فعاليات مهرجان "أيام رفح الثقافية"

10:10 - 14 فبراير - 2020
الكوفية:

رفح: من المقرر أن تختتم اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان الأيام الثقافية "رفح تتحدث عن نفسها"، الذي تنظمه وزارة الثقافة بالتعاون مع بلدية رفح وتعليم رفح، وعدد من المؤسسات الحكومية والأهلية والمراكز الثقافية، لعرض تراث مدينة رفح وتاريخها على مر العصور.

واستعرضت فعاليات "أيام رفح الثقافية"، تاريخ المدينة الحضاري والنضالي والثقافي والأدبي.

كما استعرضت مواهب أبناء المدينة الكتابية والمسرحية على مدار أيام الفعاليات التي أقيمت في ساحة مدرسة بئر السبع الثانوية ومكتبة بلدية رفح.

وانطلقت فعاليات الأيام الثقافية لمحافظة رفح يوم التاسع من الشهر الجاري وتختتم اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من فبراير.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق