اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلس
  • جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازل
  • شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبة الإسعاف وتمنعها من الدخول الى مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية NBC: أرقامنا تشير إلى أن طلابا من 40 جامعة وكلية أمريكية وكندية نصبوا خياما للتضامن مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية

مدرب الزمالك يطالب لاعبيه بضرورة الفوز على المصري

13:13 - 17 يناير - 2020
الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك
الكوفية:

القاهرة: طالب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك لاعبي فريقه بضرورة تجاوز عقبة المصري البورسعيدي الذي سيواجهه، يوم الإثنين المقبل، من أجل مواصلة التقدم في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والمنافسة على الصدارة.

وقال الموقع الرسمي للزمالك اليوم الجمعة، إن كارتيرون عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأضاف، أشاد كارتيرون بمستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد في مباراة الجونة، حيث أكد على ضرورة الاستمرار بنفس الشكل خلال المباريات القادمة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بغلق ملف مباراة الجونة والتركيز على مواجهة المصري وأشار إلى أهمية الفوز بهذه المباراة التي تأتي ضمن الجولة 14 والحصول على النقاط الثلاث.

وستقام المباراة على ملعب ستاد المكس بالإسكندرية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 24 نقطة بينما يحتل المصري المركز 11 برصيد 16 نقطة بعد أن لعب كل منهما 12 مباراة.

من جانبه قال محمد أسامة طبيب الزمالك إن عبد لله جمعة الظهير الأيسر الذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية أثناء مباراة الجونة الأخيرة حصل على راحة من التدريبات.

وأضاف، ننتظر نتيجة فحص الأشعة الذي خضع له من أجل معرفة الإصابة بشكل دقيق بالإضافة إلى موعد عودته للتدريبات مرة أخرى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق