اليوم السبت 15 أغسطس 2020م
السعودية: 31 وفاة و1413 إصابة جديدة بكوروناالكوفية سوريا: مقتل فرد أمن جراء انفجار عبوة ناسفةالكوفية نابلس: مستوطنون يقتلعون أشتال زيتون في عصيرة الشماليةالكوفية غزة: مصرع طفلة بحادث سير في مخيم الشاطئالكوفية شغف النجمات بالمكياج يتحول إلى مشاريع وعلامات تجارية في عالم التجميلالكوفية العشرات يشيعون جثمان الفنانة شويكارالكوفية الاحتلال يواصل عزل الأسير محمد عياد في ظروف قاسيةالكوفية "فيسبوك" يدمج دردشة أنستجرام وماسنجر في تحديثه الجديدالكوفية 15 إصابة بفيروس كورونا في طولكرمالكوفية رفض شعبي لتحويل متنزه مخيم الشاطئ في غزة لمشروع تجاريالكوفية عصير البقدونس علاج متكامل ووصفة سحرية لصحة الجسمالكوفية فيديو|| ساحة سوق النصيرات .. متنفس اللاجئين ومصدر رزق للباعةالكوفية أسباب ارتفاع معدل إصابة الشباب بالجلطات الدمويةالكوفية مشروبات تحتوي على أحماض تساعد على استحضار النومالكوفية الأوقاف: 32 ألف عائلة استفادت من مشروع أضاحي الخيرالكوفية خطوات تساعد في تجاوز المشكلات المسببة إلى بطء الهواتف الذكيةالكوفية مونودراما صهيل حكاية الوجع الذي لا ينتهيالكوفية أسيران من جنين يدخلان أعواما جديدة في سجون الاحتلالالكوفية فيديو|| التمارين الرياضية.. العقل السليم في الجسم السليمالكوفية فيديو|| أخر تطورات الطقس وكورونا في فلسطينالكوفية

صحيفة تكشف عن أوامر اعتقال دولية ستصدر بحق شخصيات إسرائيلية في غضون 90 يومًا

10:10 - 14 يناير - 2020
الكوفية:

تل ابيب: قال مصدر سياسي إسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أنه في حال موافقة قضاة محكمة الجنايات الدولية، على طلب المدعي العام للجنائية الدولية، باتو بنسودا، سيتم البدء بعملية التحقيقات ضد شخصيات إسرائيلية.

وبحسب صحيفة "معاريف" العبرية، كشف مصدر سياسي إسرائيلي، أنه في غضون 90 يومًا، ستصدر أوامر اعتقال دولية ضد عدد من المسؤولين الإسرائيليين، المشتبه بقيامهم بارتكابهم جرائم حرب.

وتابع، "إسرائيل بذلت في السنوات الأخيرة، جهودًا كبيرة لإقناع المدعي العام لمحكمة الجنايات الدولية، بعدم فتح تحقيقات في جرائم حرب، ضد شخصيات إسرائيلية"، لافتة:الى أن "إسرائيل وبعد قرار المدعي العام، بدأت في اتخاذ تدابير سياسية، لتجنيد أكبر عدد ممكن من الدول الصديقة، من أجل ممارسة الضغط على المحكمة لتجنب التحقيقات".

وأوضح المصدر، الى أن إسرائيل تلقت رسائل إيجابية من عدد من الدول التي تدعم موقف إسرائيل، منها الولايات المتحدة، وكندا، وأستراليا والمجر وألمانيا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق