اليوم الاثنين 17 يونيو 2024م
إطلاق نار كثيف وانفجارات متتالية على دوار العودة ومحيطه وسط مدينة رفحالكوفية هيئة بث الاحتلال: وثيقة تؤكد أن جيش الاحتلال ومخابراته كانا على علم بخطة حماس قبل 3 أسابيع من هجوم أكتوبرالكوفية نيوزيلندا تعلن عن مساعدات إنسانية لغزة بقيمة 5 ملايين دولارالكوفية قوات الاحتلال تقتحم رامين شرق طولكرمالكوفية الصحة العالمية: 10 آلاف مصاب بحاجة للإجلاء العاجل من غزة لتلقي العلاجالكوفية وزيرة نرويجية: أوقفوا الحرب في غزة ودعونا نتوصل إلى وقف إطلاق النارالكوفية غالانت يتحدث عن محاولات إيرانية لتهريب الأسلحة إلى الضفة المحتلةالكوفية لابيد يتهم حكومة نتنياهو بخيانة الجيش وتقويض أمن دولة الاحتلالالكوفية محدث|| 5 شهداء وعدد من المصابين في قصف صهيوني للاحتلال استهدف عناصر تأمين بضائع تجارية شرقي مدينة رفحالكوفية الإعلامي الحكومي: الاحتلال والإدارة الأمريكية يكرسان المجاعة بالقطاع ويفاقمان الوضع الإنساني عمداالكوفية السعودية تدعو إلى الوقف الفوري للحرب على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عجول برام الله وسط اندلاع مواجهاتالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شمال بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية الغول: الحرب على غزة وإدارتها عمقت خلافات الداخل الإسرائيلي وأدت إلى تصدع المؤسسة العسكرية والسياسيةالكوفية ياغي: قرار الهدنة المعلنة لإدخال المساعدات هدفها منع الضغط على واشنطن بشأن الكارثة الإنسانية بالقطاعالكوفية غالانت: نعمل على تشكيل فرق تدخل مدربة وشراء طائرات مسيرة وأسلحة متطورة لتعزيز أمن المستوطناتالكوفية أبو الهول: المساع المصرية القطرية للتوصل لاتفاق تهدئة وصفقة تبادل قائمة رغم العراقيلالكوفية اشتداد الاشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال في مخيم الشابورة ومحيط دوار العودة وسط مدينة رفحالكوفية بوزيه: جيش الاحتلال يتكبد خسائر فادحة في القطاع لم يشهدها منذ حرب الـ48الكوفية مراسلنا: اشتباكات ضارية بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال في محيط مسجد العودة في وسط رفحالكوفية

كل العالم يفاوض علينا الا دائرة التفاوض لدينا

11:11 - 04 مايو - 2024
  د. ناصر اللحام
الكوفية:

 

 قطر تفاوض ، مصر تفاوض ، الأردن تفاوض ، الاتحاد الأوروبي يفاوض ، والولايات المتحدة تفاوض على كل الجبهات . ودائرة المفاوضات لا تفاوض !!

دول التطبيع تفاوض ، ولبنان تفاوض ، والمقاومة بكل اذرعها تفاوض، حماس تفاوض وحزب الله يفاوض . اليمن تفاوض والمقاومة في العراق والمقاومة في سوريا.. ودائرة المفاوضات لدينا اختفت عن الرادار .

إيطاليا عادت للشرق الأوسط بقوة وتريد التفاوض ، فرنسا أرسلت بوارجها وتفاوض ، إنجلترا عادت تنتشي بالفكر الاستعماري وحركت اساطيلها تفاوض ، حتى كندا ارادت ان تفاوض . ونحن دائرة بلا مفاوضات !!

الأمم المتحدة تفاوض علينا ، واليونسكو ، والأونروا ، والمجلس الأعلى لحقوق الانسان ومحكمة العدل الدولية في لاهاي ، ودول عدم الانحياز .

وعلى ذمة الصحافة العبرية ان السعودية تفاوض بصمت ، والهند والسند وبولونيا وكتالونيا . وجنوب افريقيا تفاوض على الهواء مباشرة .

دول في أمريكا اللاتينية طردت السفير الإسرائيلي وتفاوض علينا ولأجلنا. وفنزويلا وكولومبيا ونيكاراغوا وعشرات الدول تقاتل سياسيا وتفاوض .

ثم يتضح لنا ان جامعة كولومبيا اهم بكثير من جامعة الدول العربية . وان يهود أمريكا ناصروا واستنصروا فلسطين اكثر من بعض العرب. وان يهود العالم انتفضوا في وجه الظلم ولا يزال زعماء الأمة الإسلامية والعربية يتسربلون من باب الخدم للقاء رئيس الموساد والتطبيع مع إسرائيل .

 

سيدي الرئيس

لو سمحتم

اذا ليس الان نفاوض ولا نقاتل فمتى نفاوض ؟

هل يمكن لدائرة المفاوضات ان تفاوض ؟

هل يمكن لوزارة الزراعة ان تشتغل زراعة

هل يمكن لوزارة العمل ان تجد عملا لعباد الله

هل يمكن لوزارة المالية ان تكون مالية

هل يمكن للشعب ان يكون شعب وللقيادة ان تكون قيادة .

قبل ثلاثين عاما كنا بلا سلطة وكان الدكتور حيدر عبد الشافي رئيس المفاوضات ، وكان فيصل الحسيني يفاوض كل يوم من اجل كل مواطن وكل مقدسي . لماذا حين اصبح لدينا دائرة مفاوضات بتنا لا نفاوض

وحين اصبح لدينا وزارة تخطيط ضاع كل تخطيط

وحين اصبح لدينا وزارة مرأة تدهور حال المرأة

وحين اصبح لدينا وزارة اشغال توقفت كل الاشغال !!

وعلى ذلك قس.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق