اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • الأوقاف الإسلامية في القدس: 30 ألف مصلٍّ أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • طائرات الاحتلال تشن غارة شمال شرق البريج وسط قطاع غزة
المواطنون في غزة يشتكون من معاناتهم خلال استلام رواتبهم في ظل أزمة السيولةالكوفية الأوقاف الإسلامية في القدس: 30 ألف مصلٍّ أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة شمال شرق البريج وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مبنى بلدية عبسان الجديدة شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية مؤسسات الأسرى: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية بينهم 4 من غزةالكوفية مؤسسات الأسرى في اليوم العالمي للحريات: الاحتلال يعتقل 53 صحفيا بينهم 4 من غزة رهن الإخفاء القسريالكوفية «تيار الإصلاح»: ندعو لتوثيق جرائم الاحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين وتقديمها لمحكمة الجنايات الدوليةالكوفية الصحة العالمية: نحتاج إلى 18 مليار دولار لإعادة بناء مستشفى الشفاء في غزة بالكاملالكوفية «الأورومتوسطي»: احتجاز الاحتلال المواطنين في غزة جريمة حربالكوفية الصحة العالمية: نحتاج إلى 18 مليار دولار لإعادة بناء مجمع الشفاء في غزةالكوفية "أونروا": 37 طفلا يفقدون أمهاتهم يوميا في قطاع غزةالكوفية "أونروا": مقتل 10 آلاف امرأة وجرح 19 ألفا أخريات في قطاع غزةالكوفية الصحة العالمية: نأمل في عدم شن أي عملية عسكرية في رفحالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من بلدة جبع جنوب جنينالكوفية الاحتلال يمنع المزارعين من استخدام مضخات المياه في الأغوار الشماليةالكوفية الأمم المتحدة: إعادة إعمار قطاع غزة قد يستغرق 80 عاما وبتكلفة 40 مليار دولارالكوفية البرلمان العربي: الصحافة العربية لها دور ريادي في كشف جرائم الاحتلال في فلسطينالكوفية 25 طفلا توفوا بسبب سوء التغذية في قطاع غزةالكوفية فيديو| مستوطنون يقتحمون جبل العرمة في بيتا جنوب نابلسالكوفية

عبر هاشتاج #الياسر15

خاص بالفيديو والصور|| الفضاء الأزرق يعج بصور الخالد "عرفات" في ذكراه الـ15

11:11 - 09 نوفمبر - 2019
الكوفية:

كتب- علي أبو عرمانة: أطلق تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، حملة إلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لإحياء الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الرئيس الخالد ياسر عرفات.

وغرد آلاف النشطاء على هاشتاج #الياسر15 الذي أطلقه تيار الإصلاح عبر موقعي "تويتر" و"فيسبوك"، ونشروا صورا ومقاطع فيديو للرئيس ياسر عرفات.

ونشرت الصفحة الرسمية للقيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، سمير المشهراوي عبر موقع "فيسبوك"، فيديو للشهيد ياسر عرفات بعنوان "عهداً أن نستمر في المسيرة، أن نستمر في الدرب"، حول أبرز المواقف التاريخية للرئيس أبو عمار.

كما نشرت الصفحة الرسمية لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، مقطع فيديو بعنوان "وإن مات الكبار، فالصغار لا ينسون"، أبرز مكانة الزعيم عرفات في قلوب أطفال فلسطين.

 

بدوره، كتب القيادي في حركة فتح، غسان جاد الله، "على نهج الختيار، في كل الساحات موجودين".

 

 

وكتبت الناشطة سناء فياض عبر موقع "تويتر"، "وليسمعها الجميع وكما عودناكم أن الشرعية هي شرعية الميدان والميدان لتيارنا الأشم"، مضيفة، "يرونها بعيدة ونراها قريبا وإنا لصادقون.. انتظرونا في الزحف الفتحاوي الهادر".

فيما كتب الناشط محمد الشكعة، " نصير المرأة الفلسطينية وحبيب الملايين الشهيد بإذن الله أبو عمار ، ذكراك خالدة في قلوبنا ما حيينا".

وكتب الناشط عبدالله صبح، " حركة فتح في ساحة غزة  -تيار الاصلاح الديمقراطي بقيادة النائب محمد دحلان تبدأ فعاليات احياء الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد القائد الرمز المعلم ياسر عرفات ، ببرنامج يتنقل بين كل محافظات غزة عنوانه الشرعية للميدان".

 

وعلى موقع التواصل "فيس بوك"، نشر النشطاء عشرات الصور والفيديوهات التي تعدد مناقب الرمز أبو عمار.

 

 

وكان تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في ساحة غزة، قد أعلن عن جدول فعاليات إحياء الذكرى الخامسة عشرة، لاستشهاد الزعيم الراحل ياسر عرفات، في محافظات القطاع.

 

وأكد تيار الإصلاح الذي يتزعمه القائد محمد دحلان، أن فعاليات إحياء ذكرى الزعيم ياسر عرفات ستبدأ اليوم السبت في مدينة غزة، على أن تكون يوم 11/11 في محافظة خانيونس، ويوم 12/11 في المحافظة الوسطى، ويوم 13/11 في محافظة رفح، وتختتم الفعاليات يوم 14/11 في محافظة الشمال.

ودعا تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة في الذكرى، لتجديد العهد والبيعة للرئيس الراحل ياسر عرفات.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق