اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019م
387 مستوطنًا اقتحموا الأقصى تحت حراسة قوات الاحتلالالكوفية "واتساب" يحظر حسابات صحفيين فلسطينيين نشروا جرائم العدوان "الإسرائيلي" على غزةالكوفية الرئيس التونسي: وتأبى غزة إلا أن تبقى قبلة العزالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه مواطنين شرقي خانيونسالكوفية أندونيسيا: إصابة مواطنين وتضرر منازل إثر زلزال ضرب البلادالكوفية بالأرقام|| الخسائر المادية للعدوان "الإسرائيلي" الأخير على غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابين من مدينة بيت لحمالكوفية الأمم المتحدة تطالب "إسرائيل" بعدم استغلال الموارد الطبيعية في فلسطين والجولانالكوفية أبرز ما ورد في الصحف العبريةالكوفية القناة 12 العبرية: مفاوضات تشكيل الحكومة الإسرائيلية لم تحسم بعدالكوفية أدرعي: استهداف مقر قيادة لواء خانيونس التابع لحركة الجهاد الإسلاميالكوفية تأجيل فعاليات مسيرات العودة جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزةالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقلالكوفية أبرز ما تناولته الصحف الفلسطينية اليوم الجمعةالكوفية حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارةالكوفية خاص بالفيديو|| د. عوض: المقاومة شلت إسرائيل لمدة 72 ساعة.. ونتنياهو يعمل على ضرب وحدتهاالكوفية الاحتلال يعلن تعليق الدوام المدرسي في مدينة عسقلان يوم غدالكوفية بالفيديو|| سرايا القدس تكشف تفاصيل جديدة عن صاروخ "براق 120"الكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف غزةالكوفية 300 ألف شيكل خسائر الكهرباء بسبب القصف الإسرائيلي على قطاع غزةالكوفية

"السلطان" يقترب من الانضمام لميلان

09:09 - 08 نوفمبر - 2019
الكوفية:

نيويورك: يقترب نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، "السلطان"، من العودة إلى ميلان الذي فاز معه بلقب الدوري الإيطالي عام 2011، حسبما كشف مسؤول كبير في الدوري الأمريكي لكرة القدم، اليوم الجمعة.

وقال مفوض البطولة دون غريبر في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" الرياضية، إن "زلاتان شخصية مثيرة للاهتمام. إنه في الثامنة والثلاثين وها هو يتعاقد مع ميلان، واحد من أكبر أندية العالم".

وخاض لاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي الحالي، موسمين مع ميلان، قبل أن يرحل عنه في صيف عام 2012 متجها صوب باريس سان جرمان الفرنسي.

وخلال رحلته الأخيرة في الولايات المتحدة، سجل اللاعب الرحالة 52 هدفا في 56 لقاء مع لوس أنجلوس غالاكسي، المحطة غير الأوروبية الأولى في مشوار "إبرا" الحافل بالإنجازات.

وتابع غريبر: "لقد كسر تقريبا كل الأرقام القياسية في عامين هنا. أتمنى أن يبقى لكن الأمر بيد لوس أنجلوس غالاسي. أنا سعيد بوجوده هنا وأحب قضاء الوقت معه".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق