اليوم الخميس 04 يونيو 2020م
صورة|| الاحتلال يبعد الشيخ عكرمة صبري عن الأقصى لمدة 4 أشهرالكوفية الفطر المحاري خطوة غير تقليدية للزراعة العضويةالكوفية إبداعات الرسم بالخط العربي والزخرفة الهندسيةالكوفية م. عودة: توقف ضخ المياه العادمة إلى بحر غزة منذ عام أدى لتقليل نسبة تلوث البحرالكوفية خاص|| ساسة وفصائل: "المالكي" يغرد خارج الإجماع الوطني وحان وقت ذهابه للمنزلالكوفية فيديو|| والدة الأسير جنازرة لـ"الكوفية": نجلي يعاني أوضاعا صحية صعبة نتيجة إضرابه عن الطعامالكوفية مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطينالكوفية نظام غذائي لبناء الكتلة العضلية في الجسمالكوفية تسجيل رقم قياسي لوفيات كورونا في البرازيلالكوفية مصر: إقامة صلاة الجمعة في جامع الأزهر دون جمهورالكوفية إرشادات مهمة لطلبة الثانوية العامة خلال فترة الامتحاناتالكوفية تمارين الصباحالكوفية 111 وفاة و8618 إصابة بـ"كورونا" في الدول العربيةالكوفية 385 ألف حالة وفاة و6 ملايين و523 ألف إصابة بـ"كورونا" حول العالمالكوفية اعتصام بالجامعة الإسلامية رفضا لمنع الطلبة من دخول الامتحاناتالكوفية أسرى سجن هداريم يستعدون لخوض إضراب عن الطعامالكوفية تيار الإصلاح ينعي المناضل اللبناني محسن إبراهيمالكوفية طلات ثقافية تعود مع الروائي والقاص الفلسطيني محمد نصارالكوفية "تركيا" تستعد لإرسال ميليشيات مسلحة لدعم الحوثيين في اليمنالكوفية إصابة ميسي تصدم برشلونةالكوفية

"السلطان" يقترب من الانضمام لميلان

09:09 - 08 نوفمبر - 2019
الكوفية:

نيويورك: يقترب نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، "السلطان"، من العودة إلى ميلان الذي فاز معه بلقب الدوري الإيطالي عام 2011، حسبما كشف مسؤول كبير في الدوري الأمريكي لكرة القدم، اليوم الجمعة.

وقال مفوض البطولة دون غريبر في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" الرياضية، إن "زلاتان شخصية مثيرة للاهتمام. إنه في الثامنة والثلاثين وها هو يتعاقد مع ميلان، واحد من أكبر أندية العالم".

وخاض لاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي الحالي، موسمين مع ميلان، قبل أن يرحل عنه في صيف عام 2012 متجها صوب باريس سان جرمان الفرنسي.

وخلال رحلته الأخيرة في الولايات المتحدة، سجل اللاعب الرحالة 52 هدفا في 56 لقاء مع لوس أنجلوس غالاكسي، المحطة غير الأوروبية الأولى في مشوار "إبرا" الحافل بالإنجازات.

وتابع غريبر: "لقد كسر تقريبا كل الأرقام القياسية في عامين هنا. أتمنى أن يبقى لكن الأمر بيد لوس أنجلوس غالاسي. أنا سعيد بوجوده هنا وأحب قضاء الوقت معه".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق