اليوم الثلاثاء 07 يوليو 2020م
أربع خطوات لتحصين وحدة الموقف بين فتح وحماسالكوفية خاص بالفيديو|| "هيثم" نجل الشهيد ياسر عرفات يعاني الويلات بعد إحالته للتقاعدالكوفية وزير خارجية الكويت: خطة الضم انتهاك صارخ للقانون الدوليالكوفية بريطانيا تسجل 40 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أحمد ماهر وحمادة مراعبة.. عطاء متجدد قد يعيدهما لصفوف "الفدائي"الكوفية المستشار الإسرائيلي إيلي فاكسمان: فقدنا السيطرة على وباء كوروناالكوفية أسرى عتصيون يستعدون لخوض إضراب مفتوح عن الطعامالكوفية صحة غزة تقرر إرسال فريق طبي للمساعدة في مواجهة كورونا بالضفةالكوفية نابلس: الاحتلال يحتجز 4 من عناصر الشرطة الفلسطينيةالكوفية كلوب: ماني لاعب من طراز عالميالكوفية د. البرغوثي: فتح الاقتصاد مع الاحتلال أدى إلى انفجار جائحة كورونا في الضفةالكوفية إطلاق قمر صناعي إسرائيلي للتجسسالكوفية الأوقاف المسيحية في باب الخليل.. معركة مستمرة مع الاحتلالالكوفية "التعاون الإسلامي" تدين الهجوم المسلح في بوركينا فاسوالكوفية خاص|| يسرقون رغيفك ثم يعطونك منه كِسرة ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم.. يالوقاحتهمالكوفية استيطان متواصل يسبق الإعلان الرسمي عن خطة الضمالكوفية قطر تسجل حالة وفاة و600 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع شاب ووالده في جريمة قتل على أيدي مجهولين بالداخل المحتلالكوفية الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا تحذر "إسرائيل" من ضم أراض بالضفة والأغوارالكوفية 71 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القدس المحتلةالكوفية

خاص بالصور|| الاحتلال يستهدف بنيرانه منزل مواطن شرق خانيونس

10:10 - 01 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بنيران الرشاش الآلي،  ظهر اليوم الجمعة، منزلًا شرق مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسل "الكوفية"، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه منزل المواطن حافظ العمور في بلدة الفخاري شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، مما أسفر عن وقوع أضرار مادية بالمنزل.

وأشار مراسلنا إلى عدم وقوع إصابات، ونجاة العائلة من الطلقات النارية التي استهدفت المنزل.

واستهدفت قوات الاحتلال، بنيرانها، اليوم، مجموعة من الشبان، بزعم اقترابهم من السياج الفاصل شرقي مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

ويتأهب الفلسطينيون، للمشاركة في الجمعة التي تحمل شعار "يسقط وعد بلفور" على الحدود الشرقية للقطاع، بدعوة من الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق