اليوم السبت 14 ديسمبر 2019م
الرقب: القدس التحدي الأكبر أمام إجراء الانتخابات الفلسطينيةالكوفية جنود الاحتلال يعتدون على مواطنين في الخليلالكوفية الجيش الليبي يسيطر على مناطق جديدة في طرابلسالكوفية الآلاف يشاركون في بيت عزاء الشهيد سامي أبودياك بجنينالكوفية قطعان المستوطنين يرشقون مركبات المواطنين بالحجارة في بيت لحمالكوفية أول تعليق من عبدالمجيد تبون بعد فوزه برئاسة الجزائرالكوفية بالفيديو|| الجيش الليبي يدمر 23 طائرة تركية مسيرةالكوفية مقتل شاب وإصابة آخر خلال شجار عائلي في القدسالكوفية مرتضى منصور يعلق على انتقال كهربا للنادي الأهلي المصريالكوفية الفلسطيني عبدالمجيد عريقات يفوز بالمركز الثاني في مسابقة منشد الشارقةالكوفية الأمم المتحدة تجدد تفويض الأونروا لمدة 3 سنواتالكوفية الاحتلال يعتقل فتى شرقي قلقيليةالكوفية حلول عملية جدا لعلاج ظاهرة التسول والفقر الجديد في قطاع غزةالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يكرم خريجي كليات الأسنان في الجامعات المصريةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| "أنامل وردية".. معرض فني جماعي يضم فنانين صاعدينالكوفية واشنطن تفرض عقوبات على شركات وشخصيات لعلاقتها بحزب اللهالكوفية تونس تحتفل باختيارها عاصمة للشباب العربيالكوفية بلاطة يوصل الحفاظ على الصدارة ويفوز على هلال العاصمة بثنائيةالكوفية الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة جنوبي طرابلسالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة في أجواء السياج الأمني شرقي مخيم العودة برفحالكوفية

بالأسماء|| الأفلام الفائزة في مهرجان الكويت السينمائي

10:10 - 01 نوفمبر - 2019
الكوفية:

الكويت: اختتم مهرجان الكويت السينمائي دورته الثالثة، أمس الخميس، بحفل إعلان وتوزيع الجوائز الذي أقيم في مكتبة الكويت الوطنية بحضور عدد من الفنانين والمثقفين.

وفي مسابقة الفيلم الوثائقي القصير فاز بالمركز الأول "هكذا ولدت" للمخرج عبد الوهاب الأصبحي، بينما فاز بالمركز الثاني "الديجتال والأفلام" للمخرج محمد الهولي، وحل بالمركز الثالث "العنف اللطيف" للمخرجين سعد جمال وأحمد الخضري.

وفي مسابقة الفيلم الوثائقي الطويل فاز بالمركز الأول "زري" للمخرج حسين حبيب، بينما جاء بالمركز الثاني "الشهيد الحي" للمخرج ثنيان الرشود، وحل ثالثا "اعطيني قلم" للمخرجة ميس الفلكاوي.

وفي مسابقة الأفلام الروائية القصيرة فاز بالمركز الأول "من دون قصد" للمخرج عبد العزيز بهبهاني، وحصل على المركز الثاني "الوظيفة" للمخرجة مريم العباد، وجاء ثالثا "علي" للمخرج مقداد الكويت.

وفي كلمة الختام قالت رئيسة المهرجان فاطمة الحسينان، إن "المهرجان حقق أهدافه وعمل على تحريك السينما الكويتية وتنشيطها وتحفيز الشباب الكويتي لتقديم الأفضل".

وأضافت أن "الدورة الثالثة ركزت على الأفلام الوثائقية القصيرة والطويلة لأهميتها من حيث المجهود والبحث عن الحقيقة، مشيرة إلى أن الفيلم الروائي الطويل ستكون له مكانته في الدورات المقبلة".

ونظم المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الدورة الثالثة من المهرجان بمشاركة 21 فيلمًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق