اليوم الثلاثاء 07 يوليو 2020م
أربع خطوات لتحصين وحدة الموقف بين فتح وحماسالكوفية خاص بالفيديو|| "هيثم" نجل الشهيد ياسر عرفات يعاني الويلات بعد إحالته للتقاعدالكوفية وزير خارجية الكويت: خطة الضم انتهاك صارخ للقانون الدوليالكوفية بريطانيا تسجل 40 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أحمد ماهر وحمادة مراعبة.. عطاء متجدد قد يعيدهما لصفوف "الفدائي"الكوفية المستشار الإسرائيلي إيلي فاكسمان: فقدنا السيطرة على وباء كوروناالكوفية أسرى عتصيون يستعدون لخوض إضراب مفتوح عن الطعامالكوفية صحة غزة تقرر إرسال فريق طبي للمساعدة في مواجهة كورونا بالضفةالكوفية نابلس: الاحتلال يحتجز 4 من عناصر الشرطة الفلسطينيةالكوفية كلوب: ماني لاعب من طراز عالميالكوفية د. البرغوثي: فتح الاقتصاد مع الاحتلال أدى إلى انفجار جائحة كورونا في الضفةالكوفية إطلاق قمر صناعي إسرائيلي للتجسسالكوفية الأوقاف المسيحية في باب الخليل.. معركة مستمرة مع الاحتلالالكوفية "التعاون الإسلامي" تدين الهجوم المسلح في بوركينا فاسوالكوفية خاص|| يسرقون رغيفك ثم يعطونك منه كِسرة ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم.. يالوقاحتهمالكوفية استيطان متواصل يسبق الإعلان الرسمي عن خطة الضمالكوفية قطر تسجل حالة وفاة و600 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصرع شاب ووالده في جريمة قتل على أيدي مجهولين بالداخل المحتلالكوفية الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا تحذر "إسرائيل" من ضم أراض بالضفة والأغوارالكوفية 71 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القدس المحتلةالكوفية

بالأسماء|| الأفلام الفائزة في مهرجان الكويت السينمائي

10:10 - 01 نوفمبر - 2019
الكوفية:

الكويت: اختتم مهرجان الكويت السينمائي دورته الثالثة، أمس الخميس، بحفل إعلان وتوزيع الجوائز الذي أقيم في مكتبة الكويت الوطنية بحضور عدد من الفنانين والمثقفين.

وفي مسابقة الفيلم الوثائقي القصير فاز بالمركز الأول "هكذا ولدت" للمخرج عبد الوهاب الأصبحي، بينما فاز بالمركز الثاني "الديجتال والأفلام" للمخرج محمد الهولي، وحل بالمركز الثالث "العنف اللطيف" للمخرجين سعد جمال وأحمد الخضري.

وفي مسابقة الفيلم الوثائقي الطويل فاز بالمركز الأول "زري" للمخرج حسين حبيب، بينما جاء بالمركز الثاني "الشهيد الحي" للمخرج ثنيان الرشود، وحل ثالثا "اعطيني قلم" للمخرجة ميس الفلكاوي.

وفي مسابقة الأفلام الروائية القصيرة فاز بالمركز الأول "من دون قصد" للمخرج عبد العزيز بهبهاني، وحصل على المركز الثاني "الوظيفة" للمخرجة مريم العباد، وجاء ثالثا "علي" للمخرج مقداد الكويت.

وفي كلمة الختام قالت رئيسة المهرجان فاطمة الحسينان، إن "المهرجان حقق أهدافه وعمل على تحريك السينما الكويتية وتنشيطها وتحفيز الشباب الكويتي لتقديم الأفضل".

وأضافت أن "الدورة الثالثة ركزت على الأفلام الوثائقية القصيرة والطويلة لأهميتها من حيث المجهود والبحث عن الحقيقة، مشيرة إلى أن الفيلم الروائي الطويل ستكون له مكانته في الدورات المقبلة".

ونظم المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الدورة الثالثة من المهرجان بمشاركة 21 فيلمًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق