اليوم الاثنين 20 يناير 2020م
أبرز عناوين الصحف العربية في الشأن الفلسطينيالكوفية منع سفر 10 مواطنين من معبر الكرامةالكوفية الاحتلال يعيق حركة المواطنين في القدس بحجة الاستعداد لإحياء ذكرى "الهولوكست"الكوفية ماذا تنتظرون وعلى ماذا تراهنون؟الكوفية الفن الساخر.. ثقافة جديدة في غزة المحاصرةالكوفية الفارس الفلسطيني.. بطولة تحدي قفز الحواجزالكوفية لماذا لم يمت ياسر عرفات؟!الكوفية المكتب الحركي للصحفيين في حركة فتح ينظم ملتقى الحوار الصحفي الأولالكوفية تناول الأندومي وأثره على الصحةالكوفية دور القطاع المصرفي في تعزيز التنمية المستدامة والعملية الإنتاجيةالكوفية مواهب غزية متألقة في كتابة وإلقاء الشعرالكوفية آخر أخبار كرة القدم العالمية والعربيةالكوفية أسير من حيفا يدخل عامه الـ 19 في سجون الاحتلالالكوفية مظاهر معارضة إسرائيليةالكوفية الإعلام العبري: ترامب يقرر موعد إعلان "صفقة القرن" خلال أيامالكوفية بالصور|| جامعة هارفارد: القرآن الكريم أفضل كتاب يحقق العدالةالكوفية الاحتلال ينشر 11 ألف عنصر أمني بالتزامن مع "ذكرى المحرقة"الكوفية "خيارات فلسطينية" لمنع خيار الفوضى الإسرائيلي بعد عباس!الكوفية الدفاع المدني يدعو المواطنين للاحتراز خلال الـ36 ساعة المقبلةالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية

رونالدو: ميسي يتطور سنويا وهذا هو الفارق بيني وبينه

13:13 - 13 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي أن الفارق بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني هو تتويجه بدوري أبطال أوروبا 5 مرات مع أندية مختلفة.

 

رونالدو تحدث إلى DAZN خلال فيلم وثائقي ونقلت تصريحاته صحيفة فوتبول إيطاليا وقال: "الفارق مع ليونيل ميسي هو أنني فزت بدوري الأبطال مع العديد من الأندية المختلفة وأعرف تلك البطولة".

 وأضاف لاعب يوفنتوس: "كنت هداف دوري أبطال أوروبا في ستة نسخ على التوالي، لا يوجد العديد من اللاعبين الذين فازوا بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا".

 

وتابع لاعب ريال مدريد السابق: "ميسي لاعب ممتاز الجميع سيتذكره الجميع ليس فقط بسبب فوزه ببالون دور 5 مرات، ولكن أيضًا لتحسن مستواه عامًا بعد عام - مثلي -".

 

كما أشاد رونالدو بمدربه السابق زين الدين زيدان الذي أثر على حياته المهنية وقال: "الثقة التي يحتاجها اللاعب لا تأتي فقط من اللاعب نفسه ، ولكن أيضًا ممن حوله، اللاعبين والمدرب".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق