اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019م
التعليم والمالية تعلنان موعد صرف باقي مستحقات العاملين في امتحان الثانويةالكوفية بالأسماء|| 6 عروض تتنافس على جوائز مهرجان الكويت المسرحيالكوفية البرلمان العربي يبحث تطورات القضية الفلسطينية وتداعيات اتفاق "السراج وأردوغان"الكوفية أريحا تحتفل بإضائة شجرة عيد الميلادالكوفية رئيس غواتيمالا يعد "كاتس" بإعلان حزب الله منظمة إرهابية الشهر المقبلالكوفية رجل الأعمال سمير الخطيب ينسحب من الترشح لرئاسة الحكومة اللبنانيةالكوفية حمدوك يكشف عن شروط أمريكا السبعة لرفع اسم السودان من قائمة الإرهابالكوفية القبض على مشجع عنصري عقب "ديربي مانشستر"الكوفية مصرع 60 مواطن من جامبيا غرقًا في مياه موريتانياالكوفية بعد 3 سنوات من ملاحقته.. القبض على هارب من تنفيذ حكم قضائيالكوفية لجنة تقييم المنتخب تسلم تقريرها لاتحاد كرة القدم واكتمال عقد المتأهلين لدور ال32 من كأس غزةالكوفية مسيرة ليلية في بيروت احتجاجًا على تشكيل "حكومة الحريري"الكوفية خاص بالفيديو والصور|| "نبضات الفرح" معرض فني لإبداعات الصغار في غزةالكوفية نتنياهو يهدد بعملية واسعة في غزة.. ويتعهد بضم المستوطناتالكوفية رونالدو يهدي قميصه لوزير خارجية الاحتلالالكوفية الأمم المتحدة تطالب 42 دولة بالتصديق على اتفاقية منع الإبادة الجماعيةالكوفية تصفية 25 من مسلحي حركة طالبان في أفغانستانالكوفية غزة تحقق الاكتفاء الذاتي في إنتاج زيت الزيتونالكوفية الجيش اليمني: تفكيك 1740 لغمًا وعبوة ناسفة خلفتها الحوثيينالكوفية اشتباكات بين شرطة الاحتلال ومتظاهرين يمينيين في القدسالكوفية

اللجنة الفنية لبيت لحم عاصمة الثقافة تتخذ قرارات جديدة

16:16 - 06 أغسطس - 2019
الكوفية:

بيت لحم: عقدت اللجنة الفنية لبيت لحم عاصمة الثقافة العربية اجتماعها الثاني في دار محافظة بيت لحم.

ورحب كامل حميد محافظ بيت لحم باعضاء اللجنة، مشددا على ضرورة ان تكون خطة العمل المقدمة واقعية وتأخذ في الحسبان جميع شروط النجاح، مشددا على ان العامل الثقافي يوحد جميع الاطياف والشرائح المجتمعية والدينية والاقتصادية.

واقرت اللجنة الخطة المقدمة لعقد مؤتمر القطاع الخاص المزمع تنظيمه في شهر تشرين1 المقبل، وكلفت اللجنة المشرفة البدء باتصالاتها لتنفيذ المقترح، كما كلفت اللجنة وزارة الاعلام باعداد خطة اعلامية واعلانية سيتم عرضها للمصادقة خلال الاجتماع القادم، وذلك عقب الاستماع الى مقترحات قدمها وكيل الوزارة يوسف المحمود خلال الاجتماع.

من جانبه قدم رمزي ابو رضوان ممثلا لجمعية الكمنجاتي برفقة الموسيقار الفلسطيني باتريك الاعمى، مقترحا لتنظيم حفل الافتتاح من خلال عرض مرئي اعتمد المؤثرات البصرية والسمعية والرسم بالضوء في باقة جمالية مدهشة، وقد ارجأت اللجنة اتخاذ القرار الى الاجتماع القادم بغية الاطلاع على المزيد من العروض.

كما عقدت اللجنة اجتماعا ثانيا مع المحامي انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم واطلعته على قراراتها واستمعت الى رأيه في المقترحات المقدمة.

وأعقب ذلك اجتماع ثالث بين رئيس اللجنة وكيل وزارة الثقافة جاد غزاوي مع الفنانة عبير صنصور حيث بحثا التعاون في مجال العمل على انجاح فعاليات مشروع بيت لحم 2020.

يذكر ان اللجنة الفنية تتكون من بلدية بيت لحم ووزارات السياحة والاعلام والحكم المحلي والاقتصاد ووزارة المرأة وترأسها وزارة الثقافة، وهي تعقد اجتماعاتها بشكل دوري في بيت لحم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق