اليوم الاربعاء 23 أكتوبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مدينة غزة
  • قصف مدفعي كثيف يستهدف شمال غرب رفح
  • جيش الاحتلال: اعتراض مسيّرتين انطلقتا من جهة الشرق باتجاه إيلات دون تفعيل الإنذار
طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مدينة غزةالكوفية قصف مدفعي كثيف يستهدف شمال غرب رفحالكوفية جيش الاحتلال: اعتراض مسيّرتين انطلقتا من جهة الشرق باتجاه إيلات دون تفعيل الإنذارالكوفية مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس بحماية جيش الاحتلالالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بمخيم جباليا ومشروع بيت لاهيا شمال غزةالكوفية الاحتلال يقصف محيط مستشفى كمال عدوان شمالي غزة ويغلق الطرق المؤدية إليهالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منازل في محيط مستشفى كمال عدوان شمال غزةالكوفية "هاكرز" يخترقون لوحات إعلانية في ضواحي شيكاغو ويكتبون عليها: الموت لإسرائيلالكوفية الاحتلال يشن أكثر من 20 غارة على مناطق عدة في قطاع غزةالكوفية إطلاق نار من قبل آليات الاحتلال المتمركزة في محيط مستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف منازل غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية قصف مدفعي إسرائيلي متواصل على أحياء مخيم جباليا ومشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة طوباسالكوفية طائرات الاحتلال شنت نحو 20 غارة على مناطق متعددة من قطاع غزة خلال الساعات الأخيرةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بني نعيم شرق الخليلالكوفية قوات الاحتلال تداهم منزلاً في حي القرعان بمدينة قلقيليةالكوفية تطورات اليوم الـ383 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حلحولالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال غرب مدينة رفحالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال شرق رام اللهالكوفية

الاحتلال يواصل عدوانه على لبنان لليوم الـ 31.. شهداء ومصابون

01:01 - 23 أكتوبر - 2024
الكوفية:

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم والليلة الماضية، عدوانه الجوي على لبنان لليوم الـ31 على التوالي، حيث شنت الطائرات الحربية عشرات الغارات على العاصمة بيروت ومناطق متفرقة في الجنوب والشرق اللبناني.

وعلى آخر التطورات، استهدفت غارة إسرائيلية منطقة الليلكي في الضاحية الجنوبية لبيروت، قرب مطار "رفيق الحريري" الدولي، مما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من اللبنانيين بجروح.

وفي غارة اسرائيلية أخرى، قُتل خمسة أشخاص وأصيب 21 آخرون في استهداف منطقة كسار الزعتر في النبطية، فيما تجري الفحوص لتحديد هوية الأشلاء التي تم انتشالها من موقع القصف.

كما أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن استشهاد خمسة آخرين وإصابة عشرة في غارة استهدفت منطقة المعالي في بعلبك الهرمل. وتم انتشال جثة شاب من تحت الأنقاض في الغارة التي دمرت منزلاً قرب مدرسة النبي شيت.

وفي الضاحية الجنوبية، شنت الطائرات الإسرائيلية ست غارات أخرى تسببت في تدمير واسع لمباني ومرافق، بما في ذلك مستشفى بهمن الذي تعرض لأضرار هائلة. كما استهدفت الغارات مناطق مختلفة في الجنوب، منها مرج حاروف وسيناي، ما أسفر عن دمار واسع.

وقد ارتفعت حصيلة الضحايا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 2483 شهيداً و11628 جريحاً، وفقاً لوزارة الصحة اللبنانية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق