اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024م
مراسلنا: الاحتلال يقتحم بلدة خربثا بني حارث غرب رام الله ويحتجز عدد من المواطنيينالكوفية تطورات اليوم الـ 342 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية سرايا القدس: استهدفنا دبابة ميركافا بقذيفتي آر بي جي بمنطقة التوغل وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية طوباس: إصابتان برصاص الاحتلال ومحاصرة منزل في طمونالكوفية وكالة تسنیم الإيرانية: أسر شخصيتين إيرانيتين خلال الهجوم الإسرائيلي على مصياف بسوريا ادعاء كاذبالكوفية الاحتلال ينسحب من مدينة طولكرم ومخيميها بعد عدوان واسعالكوفية مراسلنا: انسحاب كامل لقوات الاحتلال من محافظة طولكرم بعد دمار واسع لمخيمي طولكرم ونور شمسالكوفية «مصر» تستنكر استمرار قصف الاحتلال مدارس النازحين في قطاع غزةالكوفية «أونروا» تكشف لـ «الكوفية» هدف الاحتلال من تعمده استهداف موظفي الوكالة الأمميةالكوفية الصحفي زيد أبو عرة يرصد تطورات العملية العسكرية في مدينة طولكرم ومخيمهاالكوفية مراسلنا: وصول 3 إصابات إلى مستشفى النصيرات جراء قصف إسرائيلي جديد على المنطقةالكوفية عائلات الأسرى الإسرائيليين: نتنياهو يواصل إفشال صفقة التبادلالكوفية الدفاع المدني بغزة: طواقمنا تتوجه الآن إلى استهداف إسرائيلي لمنزل في شارع النزاز شرق حي الشجاعيةالكوفية خبراء يحثون إسرائيل على وقف الهجمات ضد الصحفيين في الضفةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تنفذ غارة بمحيط برج المجدلاوي جنوب النادي الأهلي في النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: اندلاع حرائق في منطقة نهاريا جراء سقوط صواريخ من لبنانالكوفية لبنان يجدد التزامه بالتنفيذ الشامل لقرار مجلس الأمن 1701الكوفية بوريل: السلام يقتضي حصول الفلسطينيين على دولتهمالكوفية انطلاق حملة الانتخابات الرئاسية التونسية في الخارجالكوفية الاحتلال يلغي جلسات المحاكم المقررة للمعتقلين في نفحة وريمونالكوفية

تطورات اليوم الـ 321 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 22 أغسطس - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت جريمة الإبادة الجماعية، التي تُنفذها "إسرائيل" في قطاع غزة، اليوم الخميس، يومها الـ 321 على التوالي، تزامنًا مع عمليات قصف واستهداف جوي ومدفعي مُكثف خلف عشرات الشهداء والجرحى.

آخر التطورات والأحداث الميدانية

أفادت مصادر طبية في قطاع غزة، بأن 22 شهيدا ارتقوا إثر غارات إسرائيلية على منازل مأهولة بالسكان في القطاع، منذ فجر اليوم الخميس.

وقصفت مدفعية الاحتلال، صباح اليوم، شارع كشكو شرقي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، تزامنًا مع إطلاق نار من قبل آليات الاحتلال المتمركزة جنوبي الحي.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي شرقي منطقة المصدر وسط قطاع غزة. بينما قصفت بوارج الاحتلال الحربية منطقة أبو معلا غرب مخيم النصيرات وسط القطاع.

وجددت قوات الاحتلال، قصف محيط المخيم الجديد شمال غرب النصيرات، بالمدفعية الثقيلة.

وأشارت مصادر محلية إلى أن جيش الاحتلال يطلق النار باتجاه خيام النازحين في مواصي القرارة شمال غرب خانيونس، جنوبي القطاع.

وشنّت طائرات الاحتلال الحربية، صباح اليوم الخميس، غارات جوية استهدفت مناطق شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وارتقى فجر اليوم، 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة الدباكي في حارة البطانية، بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأفاد الدفاع المدني، بأن طواقمه والطواقم الطبية انتشلت 3 شهداء ومصابين جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية لعائلة "سلمان" مقابل صالة أبو خاطر في تل الزعتر شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بارتفاع عدد الشهداء في المجزرة التي ارتكبها الاحتلال بعد قصف منزلاً لعائلة حمودة في بيت لاهيا شمال غزة، إلى 11 شهيداً.

واستشهد، فجر الخميس، طفل وامرأة، جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة أبو دقة في بلدة الفخاري شرق خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية أن آليات الاحتلال أطلقت النار بكثافة على خيام النازحين في منطقة مواصي القرارة غرب خانيونس.

ونسف جيش الاحتلال مبانٍ سكنية غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وارتقى 9 شهداء وأُصيب آخرين، فجر اليوم الخميس، في قصف الاحتلال منزلًا لعائلة حمودة في بيت لاهيا شمال غزة.

وشنّت طائرات الاحتلال غارة رابعة في محيط مقبرة أبو عبيدة وأبراج القسطل شرق دير البلح وسط القطاع.

كما استهدفت طائرات الاحتلال منزلًا "الجديلي" في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة؛ أسفر عن عدد من الإصابات.

واستهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي منطقة القرارة شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة؛ أسفر عن 4 شهداء.

وقالت مصادر محلية، إن مدفعية الاحتلال استهدفت حي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

وانتشلت 4 شهداء ارتقوا قبل أيام من محيط مفترق دولة بحي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، أكدت وزارة الصحة، ظهر اليوم، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال "الإسرائيلي" على غزة إلى 40265 شهيدًا و93144 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي. مشيرةً إلى أن جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 42 شهيدًا و163 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية.