اليوم السبت 13 يوليو 2024م
عاجل
  • الاحتلال يستهدف منزلاً في حي قديح ببلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • اندلاع مواجهات في بلدة بيت أمر شمال الخليل والاحتلال يطلق قنابل الغاز والصوت
14 عملاً للمقاومة في الضفة خلال 24 ساعةالكوفية الاحتلال يستهدف منزلاً في حي قديح ببلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية اندلاع مواجهات في بلدة بيت أمر شمال الخليل والاحتلال يطلق قنابل الغاز والصوتالكوفية إسرائيليون يتظاهرون في رحوبوت للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرىالكوفية السعودية تدين استمرار مجازر الإبادة الجماعية في غزة وتدعو إلى تفعيل آليات المحاسبة الدوليةالكوفية قوات الاحتلال تستولي على جرافة جنوب نابلسالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا في الخضر جنوب بيت لحمالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة مجزرة مواصي خان يونس إلى 90 شهيدا و300 مصاب بينهم حالات خطيرةالكوفية تفعيل غرفة عمليات لتجهيز صيغة للرواية الإسرائيلية للدفاع عن الجيشالكوفية ارتقاء 3 شهداء في قصف الاحتلال منزلًا لعائلة "محارب" في مخيم ١ بالنصيراتالكوفية الاحتلال يستهدف منزلاً لعائلة "محارب" في مخيم ١ وسط النصيراتالكوفية الدفاع المدني بغزة: ارتفاع حصيلة الضحايا في مجزرة الشاطئ إلى 20 شهيدالكوفية البرلمان العربي يدعو لحشد الدعم الدولي لوقف حرب الإبادة الجماعية في غزةالكوفية «الصحة العالمية»: منشآت الرعاية الصحية بالضفة تحت التهديدالكوفية "يديعوت أحرونوت": دعوات لإقالة "غالانت" من الحكومة.. وهذه خطة "نتنياهو" لإيجاد البديلالكوفية "يديعوت أحرونوت": هل تستطيع عناصر المقاومة إسقاط مروحيات إسرائيلية في قطاع غزة؟الكوفية «معاريف»: القنابل التي استخدمت بالمواصي أميركيةالكوفية «أونروا»: مدينة غزة أصبحت معزولة عن وصول المساعدات ودمرت شوارعهاالكوفية «التعاون الإسلامي» تدين استمرار مجازر الاحتلال في قطاع غزةالكوفية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال يبرر لجرائمه بنشر أخبار زائفة عن وجود قادة من المقاومة في منطقة مواصي خان يونسالكوفية

عائلات أسرى إسرائيليين: لن تكون صفقة دون إسقاط حكومة نتنياهو

21:21 - 22 يونيو - 2024
الكوفية:

متابعات: تظاهرت عائلات أسرى ومحتجزين إسرائيليين قبالة وزارة الجيش الإسرائيلية في تل أبيب، وذلك في مستهل الاحتجاجات الإسرائيلية بينها المطالبة بإسقاط حكومة نتنياهو وأخرى تدعو إلى صفقة تبادل أسرى.

وتحدث العديد من أقارب الأسرى والمحتجزين الإسرائيليين في غزة، وجاء عنهم أن "نتنياهو لا يريد صفقة، إذ أن الوقت يمضي والصفقة عالقة فيما أن نتنياهو يترك حماس تديره بدلا من المبادرة لإبرام صفقة".

وأضافوا أن "حل الأزمة التاريخية لإسرائيل يتم أولا عبر نهاية الحرب في الجنوب كجزء من صفقة المختطفين التي ستعيد الجميع".

وقالوا إنه "طالما يشعر نتنياهو بالاستقرار على كرسيه لن تكون صفقة، ولن يكون هناك حل بالنسبة للشمال والدولة. لن يكون هناك انتعاش دون إسقاط حكومة نتنياهو".

يأتي ذلك قبيل انطلاق مظاهرات في تل أبيب وعشرات المواقع والبلدات الإسرائيلية بينها القدس وقيسارية وحيفا وبئر السبع.

والمظاهرة المركزية في شارع "كابلان" بتل أبيب للمطالبة بإجراء انتخابات بشكل فوري، وفي المقابل تنظم مظاهرة أخرى بالمدينة للمطالبة بصفقة تبادل أسرى.

ونظمت خلال الأسبوع الجاري احتجاجات في عدة مواقع، بينها مظاهرة قبالة الكنيست وأخريان قبالة مكتب نتنياهو في القدس ومنزله في قيسارية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق