اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024م
هيئة الأسرى: حالات مرضية صعبة بين المعتقلات في سجن الدامونالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 291 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يزيل خيمة بمسافر يطاالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من القدسالكوفية روسيا: إسرائيل تتجاهل جميع السبل السلمية لحل الوضع في غزةالكوفية الرئيس الكولومبي: يجب ألا تنسى الإنسانية الأطفال الذين عانوا من الإبادة في غزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال ترافقها آليات هدم ثقيلة تقتحم واد الجوايا جنوب الخليل تمهيدا لهدم منازلالكوفية دلياني: الإعفاءات الضريبية للتبرعات الأمريكية لصالح الجماعات الإسرائيلية تكشف عن تواطؤ إدارة بايدنالكوفية سيناتور أمريكي: لا ينبغي الترحيب بـ نتنياهو في الكونغرس بل إدانتهالكوفية إسرائيل تصنف "الأمم المتحدة" منظمة "إرهابية".. وجب شطبها!الكوفية اجتماع بكين.. بارقة أمل أم خيبة جديدة؟‎الكوفية هجوم إسرائيلي دعائي واستعراضي.. والرد اليمني لن يتأخرالكوفية خطوة أميركية نحو التصويبالكوفية آليات الاحتلال تدمر وتجرف البنى التحتية بمخيم طولكرم خلال عمليتها المستمرة منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية سرايا القدس - كتيبة طولكرم: يواصل مقاتلونا التصدي لقوات الاحتلال في محاور القتال في مخيم طولكرمالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية الاحتلال يقصف أرضا زراعية قرب مدينة حمد غربي خان يونسالكوفية الصحة: 17 شهيدا إثر غارات الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بيت ساحورالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية

فيديو | 3 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة اللوح غرب النصيرات

00:00 - 13 يونيو - 2024
الكوفية:

استشهد 3 مواطنين وأصيب 10 آخرين  جراء قصف طائرات الاحتلال شقة سكنية لعائلة اللوح في منطقة الحساينة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، فجر اليوم الخميس، حسبما أفاد مراسلنا.

دخلت حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية في قطاع غزة، يومها الـ 251 على التوالي، في ظل استمرار قصف المنازل والأبراج السكنية ومراكز إيواء النازحين لمختلف مناطق قطاع غزة مخلفة أعدادا كبيرة من الشهداء والمصابين والمفقودين تحت الأنقاض.

وفي حصيلة غير نهائية، أدت حرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزة، إلى ارتقاء 37202 شهيدا وإصابة 84932 مواطنا منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، إضافة إلى عشرات الآلاف من المفقودين تحت الأنقاض.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق