اليوم الجمعة 28 يونيو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة إذنا غرب الخليل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة يطا جنوب الخليل
  • مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لحي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • 13 مصابا جراء قصف طائرات الاحتلال بناية سكنية "الملش" في شارع يافا بحي الدرج شرق مدينة غزة
فيديو | الاحتلال يقتحم بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم حي الطيرة برام الله.. وإصابة مسعفالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة يطا جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة يطا جنوب الخليلالكوفية مراسلنا يرصد آخر التطورات الميدانية في منطقة الشاكوش التي تؤوي نازحين بين مدينتي رفح وخان يونسالكوفية تمارا حداد: جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني فاقت الخطوط الحمراءالكوفية مراسلنا: تصاعد وتيرة القصف "الإسرائيلي" البري والجوي لحي الشجاعية بمدينة غزةالكوفية د. الصراف: الاحتلال جعل من الضفة وغزة سجنا كبيرا للشعب الفلسطينيالكوفية مراسلتنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاع إلى 6الكوفية مراسلتنا: 4 شهداء و20 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلنا: عشرات الشهداء والمصابين جراء قصف مدفعية الاحتلال لشرق حي الشجاعيةالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. د. جعارة: الاحتلال بدأ تنفيذ المرحلة الثالثة من الحرب على غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لحي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 266 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 13 مصابا جراء قصف طائرات الاحتلال بناية سكنية "الملش" في شارع يافا بحي الدرج شرق مدينة غزةالكوفية "التحريض" شرعنة الاحتلال لملاحقة المقدسيينالكوفية آليات الاحتلال تستهدف فرق الدفاع المدني وطواقم الإسعاف بمنطقة الشاكوش في مواصي مدينة رفح جنوبي القطاعالكوفية "المنطقة لا تصلح للسكن".. النفايات الصلبة تفاقم معاناة النازحين في المواصي بخان يونسالكوفية مواطنون يودعون بالدموع أبناءهم وأقاربهم المرضى قبل مغادرتهم قطاع غزة لتلقي العلاج في الخارجالكوفية

الهلال الأحمر: ارتفاع شهداء طواقمنا في القطاع إلى 33 منذ بدء العدوان

13:13 - 01 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة الشهداء من طواقمها بقطاع غزة إلى 33، منهم 19 استُشهدوا أثناء أداء واجبهم الإنساني.

وتمكنت طواقم الهلال قبل يومين من انتشال جثماني المسعفين هيثم طوباسي وسهيل حسونة، اللذين استهدفهما الاحتلال في منطقة تل السلطان غرب رفح جنوب القطاع.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد حصيلة عدوان الاحتلال على غزة ارتفعت إلى 36379 شهيدا و82407 مصابين منذ السابع من أكتوبر 2023.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق