اليوم الاربعاء 23 أكتوبر 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف بمخيم جباليا ومشروع بيت لاهيا شمال غزة
  • الاحتلال يقصف محيط مستشفى كمال عدوان شمالي غزة ويغلق الطرق المؤدية إليه
  • طائرات الاحتلال تقصف منازل في محيط مستشفى كمال عدوان شمال غزة
مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس بحماية جيش الاحتلالالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بمخيم جباليا ومشروع بيت لاهيا شمال غزةالكوفية الاحتلال يقصف محيط مستشفى كمال عدوان شمالي غزة ويغلق الطرق المؤدية إليهالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منازل في محيط مستشفى كمال عدوان شمال غزةالكوفية "هاكرز" يخترقون لوحات إعلانية في ضواحي شيكاغو ويكتبون عليها: الموت لإسرائيلالكوفية الاحتلال يشن أكثر من 20 غارة على مناطق عدة في قطاع غزةالكوفية إطلاق نار من قبل آليات الاحتلال المتمركزة في محيط مستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف منازل غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية قصف مدفعي إسرائيلي متواصل على أحياء مخيم جباليا ومشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة طوباسالكوفية طائرات الاحتلال شنت نحو 20 غارة على مناطق متعددة من قطاع غزة خلال الساعات الأخيرةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بني نعيم شرق الخليلالكوفية قوات الاحتلال تداهم منزلاً في حي القرعان بمدينة قلقيليةالكوفية تطورات اليوم الـ383 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حلحولالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال غرب مدينة رفحالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال شرق رام اللهالكوفية حزب الله اللبناني: استهدفنا برشقة صاروخية تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في مسكاف عامالكوفية حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة "المنارة" برشقة صاروخيةالكوفية فيديو | 3 شهداء بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال منزلا غرب جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ238 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

18:18 - 31 مايو - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة والتجويع الإسرائيلية على قطاع غزة، يومها الـ 238 على التوالي، في قصف مستمر للاحتلال الإسرائيلي، على كافة مناطق القطاع، برا وبحرا وجوا، مخلفة آلاف الشهداء والمصابين.

استشهد 3 مواطنين، وجرح آخرون، إثر قصف مدفعية الاحتلال، لحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا، اليوم الجمعة، بأن مدفعية الاحتلال قصفت محيط مسجد صلاح الدين في حي الزيتون، ما أسفر عن استشهاد 3 مواطنين على الأقل وجرح آخرين، نقلوا على المستشفى المعمداني.

واستشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، فجر وصباح اليوم، في قصف طائرات الاحتلال ومدفعيته المتواصل على قطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال منزلا في حي تل السلطان في رفح جنوب القطاع، ما أسفر عن وقوع عدد من الشهداء والجرحى.

كما قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة البيك في محيط الكلية الجامعية في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، ما أسفر عن وقوع عدد من الشهداء والجرحى، نقلوا إلى مستشفى الأهلي العربي "المعمداني" في المدينة.

وأصيب ثلاثة مواطنين بجروح جراء استهداف الاحتلال شقة سكنية في حي التفاح شرق مدينة غزة، وجرى نقلهم إلى مستشفى "المعمداني".

وفي سياق متصل، أفادت مصادر محلية بأن الاحتلال دمر أكثر من 1000 منزل في منطقة مخيم جباليا شمال القطاع خلال عدوانه المتواصل، مشيرةً إلى أن قوات الاحتلال انسحبت من المخيم ومن مناطق في شمال القطاع بعد 20 يوم من اجتياحها برًا، بالتزامن مع القصف المكثف من الطيران الحربي والمدفعية.

وأعلن مستشفى العودة استئناف استقبال الجرحى والمرضى، بعد 13 يوما من حصار الاحتلال المطبق، والذي ألحق مزيدا من الدمار في المستشفى ومحيطه.

وفجر الجمعة، استشهد ثمانية مواطنين من عائلة الصوص بعد قصف الاحتلال منزلهم في مخيم البريج وسط القطاع، وجرى نقل جثامينهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

كما استشهد ثلاثة مواطنين من عائلة درويش عقب قصف الاحتلال المركبة التي كانوا يستقلونها في مخيم النصيرات وسط القطاع، وجرى نقل جثامينهم إلى مستشفى العودة.

وشنت طائرات الاحتلال غارات على منازل شرق مدينة رفح جنوب القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف على منطقة "مصبح" شمال المدينة.

كما تعرضت أحياء تل الهوا والشيخ عجلين والزيتون والصبرة في مدينة غزة، لقصف مدفعي وإطلاق نار من آليات الاحتلال المتمركزة جنوب حي تل الهوا جنوب غرب المدينة.

وشن طيران الاحتلال غارات عنيف على مناطق شمال قطاع غزة.        

وفي حصيلة غير نهائية، أدت حرب الإبادة في قطاع غزة، إلى ارتقاء  36284 شهيدا، بالإضافة إلى 82,057 مصابا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق