اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

رونالدو يضيف "إنجاز" جديد على مسيرته الكروية

09:09 - 01 أغسطس - 2023
الكوفية:

متابعات: نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي في كتابة التاريخ بلعبة كرة القدم مجددا.

وقاد رونالدو فريق النصر للفوز 4-1 على الاتحاد المنستيري في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان 2023"، وذلك بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 74.

وارتقى رونالدو عاليا بعد عرضية متقنة من سلطان الغنام ليحولها برأسه إلى داخل الشباك محرزاً الهدف رقم 145 في تاريخه بالرأس.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رونالدو بات أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم تسجيلاً بالرأس حيث تفوق على أسطورة الكرة الألمانية جيرد مولر، بفارق هدف.

ويحتل المركز الثالث، خلف رونالدو ومولر، كارلوس سانتيلانا لاعب إسبانيا السابق برصيد 125 هدفاً بالرأس يليه بيليه نجم البرازيل الراحل بـ124 هدفاً.

كريستيانو رونالدو

وسجل الدون العديد من الأهداف الشهيرة بالرأس أبرزها هدفه مع مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2008.

كذلك، ارتقى الدون في أبريل/ نيسان 2011 ليسجل برأسية هدف فوز ريال مدريد 1-0 على برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا محققاً وقتها أولى بطولاته بقميص الميرينغي.

وعن هدفه التاريخي في شباك المنستيري، علق رونالدو قائلاً في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فوز جيد، سعيد بالتسجيل وتصدر المجموعة".

ومنح الفوز الساحق على المنستيري، النصر صدارة المجموعة الثالثة في كأس الملك سلمان برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الشباب الثاني.

يذكر أن رونالدو يعد الهداف التاريخي للمنتخبات الوطنية حول العالم برصيد 123 هدفا.

فضلا عن ذلك، فإن الدون هو الأكثر خوضا للمباريات في تاريخ المنتخبات الوطنية بواقع 200 مباراة.

كذلك، فإن الدون هو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد بـ450 هدفا، كما أنه يحتل صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ بواقع 140 هدفا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق