اليوم الاحد 29 مايو 2022م
عاجل
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويرفعون الأعلام الإسرائيلية في باحاته
مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويرفعون الأعلام الإسرائيلية في باحاتهالكوفية قوات الاحتلال تطلق نيران رشاشاتها تجاه الصيادين شمال قطاع غزةالكوفية "مكان العبرية": 3 آلاف شرطي وجندي من حرس الحدود سيقومون بتأمين "مسيرة الأعلام"الكوفية بينيت يقرر الإبقاء على مسار "مسيرة الأعلام"الكوفية شاهد.. المتطرف بن غفير يقتحم المسجد الأقصى قبيل "مسيرة الأعلام"الكوفية عشرات المستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلالالكوفية إصابة فتى وشابان بالرصاص إثر اقتحام قوات الاحتلال لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحمالكوفية الطقس: أجواء حارة وجافةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية محسن: أبو علي شاهين مدرسة نضالية وكفاحية  الكوفية شاهد.. مستوطنون يقتحمون حي بطن الهوى في بلدة سلوانالكوفية حركة فتح بساحة غزة تحيي الذكرى التاسعة لرحيل «شيخ المناضلين»الكوفية جيش الاحتلال يقرر تعزيز نشر القبة الحديدية على حدود غزة ولبنانالكوفية أيمن شاهين يسرد تفاصيل المسيرة الكفاحية والحركية لـ «شيخ المناضلين»الكوفية صحة الاحتلال: تسجيل حالة ثانية بمرض جدري القردةالكوفية الإفراج عن المتضامنة اليابانية مع القضية الفلسطينية شيغينوبوالكوفية مراسلتنا: إصابات جراء اعتداء المستوطنين على المواطنين في محيط باب السلسلة بالقدس المحتلةالكوفية رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت: مسيرة الأعلام ستقام كالمعتاد وستمر من باب العامود بالقدس المحتلةالكوفية أبو خوصة: وعي أبو علي شاهين مكنّه من استشراف المستقبل وقراءة الأحداث قبل وقوعهاالكوفية شاهد.. مسيرة استفزازية للمستوطنين في منطقة باب العامود بالقدسالكوفية

نزال: اغتيال شيرين أبو عاقلة شكل صدمة وفاجعة قوية للجماعة الصحفية

14:14 - 14 مايو - 2022
الكوفية:

الكوفية: قال عضة الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين عمر نزال، إن اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة شكل صدمة وفاجعة قوية للجسم الصحفي كله نظراً لطريقة الإعدام ولمكانة أبوعاقلة ودورها في الإعلام الفلسطيني.

وأضاف في لقائه ببرنامج "ملف الساعة"، على "قناة الكوفية"، أن شيرين لم تغيب عن كل البيوت الفلسطينية منذ أن بدأت عملها قبل ما يقارب ربع قرن، حيث كانت موجودة وحاضرة في وجدان كل أبناء شعبنا والعديد من الصحفيين من الجيل الشاب الذين علمتهم شيرين في جامعة بيرزيت بطريقتها وأدائها ووجودها أينما كان في كل الساحات وخاصة ساحات المواجهات مع الاحتلال.

وتابع، أن السترة والخوذة ستبقيان من أساسيات العمل الصحفي والسلامة المهنية، ولا يجب أن نتخلى عنهما في كل الأحوال، بالإضافة إلى كل إجراءات السلامة الأخرى.

وأوضح، أنه عندما يكون الحال كما حدث مع الزميلة شيرين أمام قناص حاقد وأمام قرار سياسي يدعمه كيان الاحتلال كله لن تجدي الخوذة نفعاً، مؤكداً أنه لا يمكن لهذه الجريمة أن تتم بهذه الطريقة دون وجود وتوافر غطاء سياسي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق