اليوم الاحد 26 يونيو 2022م
بينيت ينتقد الاعتماد على القائمة الموحدة على حساب أحزاب إسرائيلية مركزيةالكوفية اليوم العالمي لمساندة ضحايا التعذيبالكوفية التصويت غداً على حل الكنيست بالقراءات النهائيةالكوفية قلق الأمم المتحدة لا يكفيالكوفية حريق ضخم في مجمع لوجستي إسرائيلي في حيفاالكوفية نحو صيغة توافقية لإنقاذ المشروع الوطنيالكوفية كباسيل.. لن نتوب عن أحلامنا مهما تكرر انكسارها‏الكوفية الاحتلال يعتقل أمين سر حركة "فتح" في سلوانالكوفية لليوم الـ 81.. الأسير رائد ريان يواصل إضرابه عن الطعامالكوفية خطوات احتجاجية لمواجهة رفع الأسعار في نابلسالكوفية جيش الاحتلال يستعد لجولة جديدة من التحقيق في اغتيال أبو عاقلةالكوفية الصين تسجل 116 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية رئيس إندونيسيا يزور أوكرانيا وروسيا في مهمة لإحلال السلامالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلالالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفةالكوفية 4 أسرى من جنين يدخلون أعواما جديدة في سجون الاحتلالالكوفية سميرة دحلان: تيار الإصلاح الديمقراطي عزز دور المرأة في الحياة السياسيةالكوفية خلف: الاحتلال يسعى إلى تصفية "أونروا"الكوفية

قنيطة: قضاء الاحتلال وأجهزته الأمنية يتوطآن لشرعنة الاعتقال الإداري

22:22 - 29 إبريل - 2022
الكوفية:

غزة: قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية، حسن قنيطةإن المعركة مع سلطات الاحتلال متواصلة، لافتًا إلى أن الاحتلال يحاول تغييب الوعي وتكريس منظومته.

وأضاف في مقابلة على قناة "الكوفية"، أن "أجهزة أمن الاحتلال تتناغم مع  قرارات القضاء المتواطئة مع الحكومة اليمنية الإسرائيلية"، مشيرًا إلى أن الاحتلال يستخدم قانون الاعتقال الإداري بشكل جنوني ويحاول شرعنته.

وتابع قنيطة، أن "الاحتلال قام بتجديد الاعتقال الإداري للأسير بشير الخيري 80 عامًا، ضاربًا بعرض الحائط كافة القوانين والمواثيق الدولة"، منوهًا إلى أن الاحتلال يتذرع بحجة «الملفات السرية» لتجديد الاعتقال الإداري.

وأردف قنيطة، أن "الحركة الوطنية الأسيرة قاطعت محاكم الاحتلال التي تسعى جاهدة إلى شرعنة الاعتقال الإداري"، مشيرًا إلى أن منظمة العفو الدولية وصفت «إسرائيل» بدولة فصل عنصري.

ولفت إلى دور أسرى الجبهة الشعبية في المطالبة بالإفراج عن الأسير الخيري والذي يتعرض لمساومة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، تتمثل بإنهاء اعتقاله الإداري، مقابل اعترافه بالتهم الموجه إليه".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق