اليوم الاربعاء 08 ديسمبر 2021م
مبادرة جزائرية لعقد لقاء فلسطيني موسع لإنهاء الانقسامالكوفية 34 عاما على انتفاضة الحجارة الفلسطينيةالكوفية القدس: إصابات جراء اعتداء الاحتلال على حي الشيخ جراحالكوفية إصابتان برصاص الاحتلال خلال مواجهات في يعبد جنوب غرب جنينالكوفية الجهاد: فيلم أميرة محاولة لتدنيس تاريخ الحركة الأسيرة لخدمة الاحتلالالكوفية الأمم المتحدة: على الدول التي تطبق التطعيم الإجباري ضمان احترام حقوق الإنسانالكوفية القائد دحلان: انتفاضة الحجارة ملحمة بطولية وتجربة فريدةالكوفية نفخر باننا عايشناها وعاصرنا مراحلها وشاركنا في فعالياتها وانشطتهاالكوفية قرارات جديدة من لجنة العمل الحكومي في غزةالكوفية المشهراوي: الانتفاضة الأولى جسدت ولادة جديدة للحركة الوطنية في فلسطينالكوفية تعرف على مستجدات المنخفض الجوي وموعد سقوط الأمطارالكوفية قوات الاحتلال تغلق مدخل حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة وتحاول إخلاء المتضامنين من داخلهالكوفية محللون: انتفاضة الحجارة أعادت الروح لقضية فلسطين.. وغياب الاستراتيجية يعيدها للوراءالكوفية الكويت تسجل أول إصابة بالمتحور الجديد "أوميكرون"الكوفية إرجاء تطعيم الأطفال الذين تعافوا من كورونا في دولة الاحتلالالكوفية بالصور|| شرطة الاحتلال تغلق مداخل الشيخ جراح تزامنا مع مسيرة للمستوطنينالكوفية القدس: سلطات الاحتلال تنصب كاميرات مراقبة في شارع صلاح الدينالكوفية جمهوريو مجلس الشيوخ الأمريكي يطرحون مشروع قانون يستهدف رواتب الشهداءالكوفية بالأسماء|| آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غد الخميسالكوفية جدارٌ حديدي يُزَنِّر القطاعالكوفية

تستمر يومين..

سفراء الاتحاد الأوروبي يزورون قطاع غزة يوم غد الأربعاء

09:09 - 23 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: من المقرر أن يصل سفراء دول الاتحاد الأوروبي إلى قطاع غزة يوم غد الأربعاء، في زيارة تستمر ليومين متتالين، حيث سيلتقون بوزراء من الحكومة الفلسطينية في القطاع.

وأكدت مصادر مطلعة، أن سفراء دول الاتحاد الأوروبي سوف يلتقون وزراء من الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة يوم غد الأربعاء، وهم وزير الثقافة د. عاطف أبو سيف ، ووزيرة شؤون المرأة د. آمال حمد، ووزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة ، ووزير الريادة والتمكين المهندس أسامة السعداوي.

وسيصل وزراء الحكومة الفلسطينية سيصلون يوم غد إلى قطاع غزة من معبر بيت حانون – ايرز ، من أجل الالتقاء بوفد سفراء دول الاتحاد الأوروبي .

وسيبحث الاجتماع بين سفراء دول الاتحاد الأوروبي ووزراء من الحكومة الفلسطينية؛ قضايا مشتركة وملفات تتعلق بأوضاع قطاع غزة، والقيام بزيارات تفقديه لبعض المشاريع إضافة للالتقاء بعدد من الشخصيات الاعتبارية الفلسطينية.

يشار إلى أن وفد سفراء دول الاتحاد الأوروبي سوف يعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس المقبل الموافق 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2021 في قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق