اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تستهدف شرق مخيم جباليا شمال القطاع
  • قصف مدفعي متواصل على حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة
مدفعية الاحتلال تستهدف شرق مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية قصف مدفعي متواصل على حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استطلاع: الإسرائيليون يفضلون التوصل لصفقة على شن عملية برفحالكوفية تقرير: الموساد نصب أجهزة تعرف على الوجوه في قطاع غزةالكوفية التحالف الدولي لأصدقاء فلسطين يحيي شجاعة صحفيي فلسطينالكوفية رؤساء بعثات الاتحاد الأوروبي يعربون عن قلقهم على الوجود المسيحي بالأراضي المقدسةالكوفية العجز عن قراءة واقع متغيرالكوفية تطبيع الرياض واقتحام رفح ودولة غزة كبديل عن حل الدولتينالكوفية هــدنـــة أو لا هــدنـــةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 26 شهيدا و51 مصاباالكوفية المواطنون في غزة يشتكون من معاناتهم خلال استلام رواتبهم في ظل أزمة السيولةالكوفية الأوقاف الإسلامية في القدس: 30 ألف مصلٍّ أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية «تيار الإصلاح»: ندعو لتوثيق جرائم الاحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين وتقديمها لمحكمة الجنايات الدوليةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة شمال شرق البريج وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مبنى بلدية عبسان الجديدة شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية مؤسسات الأسرى: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية بينهم 4 من غزةالكوفية مؤسسات الأسرى في اليوم العالمي للحريات: الاحتلال يعتقل 53 صحفيا بينهم 4 من غزة رهن الإخفاء القسريالكوفية المحكمة الجنائية الدولية تطالب بالتوقف عن ترهيب موظفيهاالكوفية الصحة العالمية: نحتاج إلى 18 مليار دولار لإعادة بناء مستشفى الشفاء في غزة بالكاملالكوفية

تستمر يومين..

سفراء الاتحاد الأوروبي يزورون قطاع غزة يوم غد الأربعاء

09:09 - 23 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: من المقرر أن يصل سفراء دول الاتحاد الأوروبي إلى قطاع غزة يوم غد الأربعاء، في زيارة تستمر ليومين متتالين، حيث سيلتقون بوزراء من الحكومة الفلسطينية في القطاع.

وأكدت مصادر مطلعة، أن سفراء دول الاتحاد الأوروبي سوف يلتقون وزراء من الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة يوم غد الأربعاء، وهم وزير الثقافة د. عاطف أبو سيف ، ووزيرة شؤون المرأة د. آمال حمد، ووزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة ، ووزير الريادة والتمكين المهندس أسامة السعداوي.

وسيصل وزراء الحكومة الفلسطينية سيصلون يوم غد إلى قطاع غزة من معبر بيت حانون – ايرز ، من أجل الالتقاء بوفد سفراء دول الاتحاد الأوروبي .

وسيبحث الاجتماع بين سفراء دول الاتحاد الأوروبي ووزراء من الحكومة الفلسطينية؛ قضايا مشتركة وملفات تتعلق بأوضاع قطاع غزة، والقيام بزيارات تفقديه لبعض المشاريع إضافة للالتقاء بعدد من الشخصيات الاعتبارية الفلسطينية.

يشار إلى أن وفد سفراء دول الاتحاد الأوروبي سوف يعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس المقبل الموافق 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2021 في قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق