اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

تيار الإصلاح ينعى الشهيد "خبيصة" ويُطالب المؤسسات الدولية بفضح جرائم الاحتلال

09:09 - 25 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الشهيد  محمد علي خبيصة،  والذي ارتقى أمس الجمعة بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال، وإصابته مباشره في الرأس .
وشدد، على أن جرائم الاحتلال لا زالت مستمرة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني بعد ارتكابهم لجريمة جديدة من قبل جنود الاحتلال ضد الشباب  الفلسطيني على مسمع العالم الصامت والمتفرج.
وقال تيار الاصلاح،  " جريمة أخرى تضاف لجرائم الاحتلال بعد استشهاد الشاب محمد علي خبيصه 28 عامًا من بلدة بيتا أثناء المواجهات التي اندلعت في البلدة".
وأضاف، " هذه الجرائم والاعتداءات الوحشية تندرج في إطار استهداف الاحتلال المتواصل لشبابنا في كل مكان تحت حجج ومبررات كاذبه بهدف قتلهم"، لافتًا إلى أن هذه الجريمة تعكس العقلية العنصرية الفاشية التي تسيطر على المستوى الحاكم في دولة الاحتلال، والتي تترجم عادة من خلال تعليمات يعطيها المستوى السياسي والعسكري، لقيادة جيشهم القاتل لتسهل عليهم عملية إطلاق النار على شبابنا .
وادان ملف الشهداء السلوك العنصري والإجرامي والغير مبرر ضد أبناء شعبنا، وتساءل إلي متى سيبقى  المجتمع الدولي عاجزًا في مواجهة المحتل وجرائمه.
وطالب المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الانسان المعنية بالتحرك العاجل من أجل لجم الاحتلال وفضح ممارساته و توثيق جرائم القتل والتنكيل التي يمارسها هذا المحتل ضد أبناء شعبنا الفلسطيني وشبابنا .
      

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق