اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

بالفيديو|| عودة نزالات مصارعة المحترفين للحلبة السعودية

11:11 - 23 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلنت مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية "WWE" عن عودة إقامة عرض "كراون جول" في السعودية في شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.
وجاء إعلان "WWE" عن عودة المنافسات إلى السعودية عبر مقطع فيديو ترويجي أثناء حدث "سمر سلام".
ولم تحدد مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية موعدًا محددًا في شهر أكتوبر/تشرين الأول للنزال الشهير، إلا أن موقع "وات كالتشر" المهتم بأخبار المصارعة والترفيه تكهن بعودة الحدث الكبير في يوم 21 أكتوبر/تشرين الأول.
وكان "سوبر شو داون" آخر العروض الكبيرة المباشرة التي أجريت في السعودية في فبراير/شباط

2020، ومنذ ذلك الحين لم تتمكن "WWE" من تنظيم وإجراء عروض وأحداث كبرى خارج الولايات المتحدة، وذلك بسبب جائحة "كورونا" وما فرضته من قيود على السفر والتنقل والحضور الجماهيري حول العالم.
وتستضيف السعودية أحداث المصارعة سنويًا، وذلك كجزء من الاتفاقية طويلة الأمد التي أبرمتها المملكة مع "WWE"، لإقامة المنافسات والنزالات حصريًا بالمملكة العربية السعودية لمدة 10 سنوات.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق