اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
بايدن: المتحور الجديد مصدر للقلق وليس الرعبالكوفية إيران تعرب عن تفاؤلها في اليوم الأول من المحادثات النوويةالكوفية الاحتلال يعتقل تاجرا خلال سفره عبر معبر "بيت حانون"الكوفية بالأسماء|| قائمة "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح الأربعاء المقبلالكوفية خاص بالفيديو والصور|| ماهر الأخرس.. شاب غزي يقود سيارة أجرة بساق واحدةالكوفية "الكنيست" يصادق على تمديد قانون "كورونا" واللجان المرئيةالكوفية تركيا: مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين جراء رياح عاتية في اسطنبولالكوفية سيف الإسلام القذافي يتهم "قوة عسكرية" بعرقلة النظر في طعنه الانتخابيالكوفية الرئيس عباس: الرعاية الدولية ضرورة لتحقيق السلامالكوفية الأمم المتحدة تعقد جلسة خاصة في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطينالكوفية "الخارجية": نضال شعبنا محوري في الحراك العالمي من أجل العدالةالكوفية معروف: الطواقم الطبية ستشدد من اجراءاتها على معابر غزةالكوفية يوم التضامن ومفارقات شاسعةالكوفية إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيالكوفية البرلمان العربي يدعو لإطلاق حملة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطينيالكوفية محسن: علينا التفكير بإنجازاتنا وإخفاقاتنا في ذكرى قرار التقسيمالكوفية بكر لـ«الكوفية»: مساحة الصيد المسموح بها في بحر غزة «صفر».. والمراكب المستردة لا تصلح للعملالكوفية الناصرة: إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نارالكوفية الأسير محمد فلنه يدخل عامه الـ 30 في سجون الاحتلالالكوفية بعد فشل الاتفاق.. إضراب شامل في مرافق ومؤسسات أونرواالكوفية

تمارين وأنشطة ممنوعة بعد تلقي لقاح كورونا

11:11 - 15 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: قد يكون الحقن باللقاح مصحوبًا ببعض الأثار الجانبية كألم بالجسم أو ارتفاع درجة الحرارة البسيط ولكنها ليست خطيرة مثل عدوى كورونا.
من جانبهم، وجهوا بعض مسئولي الصحة في عدد من دول العالم إرشادات تحث الناس على تجنب الأنشطة الشاقة مثل التمرين المكثف للابتعاد عن أي مضاعفات خطيرة بعد الحصول على لقاح كورونا
.

الآثار الجانبية بعد لقاح كورونا:

- ألم ووجع في جانب الحقن، مما قد يؤدي أيضًا إلى ظهور طفح جلدي.

- حمى

-  إعياء

- ألم المفاصل

- صداع

ينصح الأطباء الناس باللجوء إلى الراحة القصوى في الفراش بعد التطعيم، وتناول الأطعمة المغذية، ويمكن علاج الحمى والتعب والصداع بعد التطعيم بأدوية تسكين الآلام.
ووفقًا لمسؤولي الصحة في سنغافورة، يجب على الأشخاص الذين تم تطعيمهم تجنب النشاط البدني الشاق لمدة أسبوع بعد الحصول على الجرعة الأولى والثانية من اللقاح.

تمارين يجب تجنبها بعد التطعيم بلقاح كورونا:

يجب تجنب الأنشطة البدنية مثل السباحة والجري وركوب الدراجات لمدة أسبوع بعد التطعيم بالإضافة إلى ذلك، يجب تجنب التمارين الشاقة مثل رفع الأثقال والركض والتنس وكرة الريشة وكرة السلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق