اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تنفذ غارات على شمال شارع جعفر الطيار شمال مدينة رفح جنوب القطاع
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مدينة رفح جنوب القطاع
طائرات الاحتلال تنفذ غارات على شمال شارع جعفر الطيار شمال مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا قرب خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا وسط مخيم البريج وسط القطاعالكوفية الاحتلال يقتحم بلدتي بيت أمر وحلحول بالخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا قرب خيام النازحين غرب رفح جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة حلحول شمال الخليل وتطلق قنابل الصوت والغاز السامالكوفية وصول مصابين إلى المستشفى الكويتي جراء قصف الاحتلال خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية اليونيسكو تمنح جائزتها لحرية الصحافة لجميع الصحافيين الفلسطينيين في قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال خيام النازحين غرب رفح جنوب قطاع غزةالكوفية تركيا تعلن إيقاف الأنشطة التجارية مع الاحتلال بسبب حرب الإبادة في غزةالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عيد وسط مخيم البريج وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تستهدف خيام النازحين غرب رفح جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة عيد وسط مخيم البريج وسط القطاعالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليلالكوفية الاحتلال يقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

بالصور|| صبغات شعر بتدرجات الأومبري العسلي

10:10 - 07 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: تعدُ صبغات شعر بتدرجات الأومبري العسلي، من أبرز صيحات موضة الشعر لصيف 2021 التي تستحق التجربة.

رصدنا لكِ عزيزتي.. مجموعة متنوعة من صبغات الشعر مع التدرجات الأومبري العسلي، لتستوحي منها ما يعبّر عن شخصيتك، فيما يلي:

صبغات شعر الأشقر المتوسط مع تدرجات الأومبري العسلي

إذا كنت غير مستعدة للالتزام بلون الأشقر المتوسط، ففكري في إضافة بعض الأبعاد إلى بشرتك باستخدام تدرجات الأومبري العسلي التي تُعد من أفضل الظلال لمنح الشعر الحيوية والجمال ولمنحك ستايلاً أنثويًا وجذابًا. لعل أكثر ما يميز هذا المزيج هو أنه يليق بجميع ألوان البشرة، سواء كانت بيضاء، قمحاوية أو سمراء.

صبغات شعر البني الكاراميل مع تدرجات الأومبري العسلي

لا تترددي في جعل لونك الأساسي يتحول تدريجيًا إلى نهايات أشقر عسلي إذا كنت ترغبين في إحداث تغيير على إطلالتك. واكبي الموضة واعتمدي هذا اللوك الذي سيمنح بشرتك رونقًا خاصًا ويُضفي لمسة مُشرقة إلى إطلالتك.

صبغات شعر البني الشوكولاتة الفاتح مع تدرجات الأومبري العسلي

عندما تتناغم خصلات الأومبري العسلي مع لون شعرك الأساسي، فالنتيجة ستكون مذهلة بشكل خاص لأولئك الذين لديهم ألوان زيتونية وبشرة عميقة. ويعتمد على البدء بالدرجة الداكنة بأعلى الرأس حتى اللون الفاتح عند أطراف الشعر. يُعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر لصيف 2021، وميزة هذا اللون أنه يساعدك على تفتيح لون بشرتك وإضفاء الرونق والنضارة لها، ومن الألوان الجريئة لإطلالة عصرية مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة.

صبغات شعر البني الكستنائي مع تدرجات الأومبري العسلي

إذا كنت ترغبين في التمسك بالكلاسيكيات، فإن هذا اللون هو الخيار الأمثل لك. تدرجات الأومبري العسلي ستضيف الدفء إلى مظهرك العام. وسيكون هذا اللوك رائعًا على ذوي البشرة الفاتحة والمتوسطة. ويُعتبر هذا المزيج من أحدث صيحات الموضة في عالم صبغات الشعر، وخيارك الأمثل لإبراز جمال لون بشرتك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق