اليوم السبت 04 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تستهدف شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة
مراسلتنا: تتجه الأنظار في رفح إلى القاهرة لمتابعة نتائج المقتر المصري بشأن اتفاق الهدنةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون للمرة الثانية تجمع المليحات البدوي شمال غرب أريحاالكوفية مئات الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين بالإفراج عن الأسرى وإجراء انتخاباتالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تستهدف منزلا في بلدة الشوكة شرق رفح جنوب القطاعالكوفية مسلماني: تشاؤم في حكومة الاحتلال من تعامل «حماس» بإيجابية مع المقترح المصريالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 211 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي وسط حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية مراسلنا: 5 شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في أرض الشنطي شمال غرب مدينة غزةالكوفية قصف مدفعي استهدف حيي تل الهوا والزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية إصابتان برصاص قوات الاحتلال بالقدم والفخذ خلال اقتحامها بلدة بيت ريما غرب رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف عمارة سكنية في محيط مسجد معاذ بن جبل شمال مخيم النصيراتالكوفية «معاريف»: أهالي الجنود المقاتلين بغزة يطالبون بعدم اجتياح رفحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من أريحاالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة بيت ريما ويعتدي على طفلالكوفية الاحتلال يعتقل حارس قنصل اليونان في القدس بعد الاعتداء عليهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة دير غسانة شمال غربي رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال استهدف منزلًا يعود لعائلة جبر في أرض المفتي شمالي النصيراتالكوفية قوات الاحتلال تطلق الرصاص الحي خلال اقتحامها قرية بيت ريما شمال غرب رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على منطقة أرض المفتي شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

طريقه استخدام ماسك الكبسولة

10:10 - 31 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: يمكن أن تؤدي البقع الداكنة جراء عوامل عدة، إلى جعل البشرة تبدو باهتة ومفتقرة للمعان. ويُعد استخدام ماسك الكبسولة حلّ ممتاز لمعظم مشاكل البشرة، إذ يساعد في تقليل البقع الداكنة والجلد الجاف.

نقدم لكِ عزيزتي.. طريقة استخدام ماسك الكبسولة، فيما يلي:

الطريقة الأولى

ينظف الوجه جيدًا، ويجفف بمنشفة نظيفة. ثم، يوزع محلول الكبسولة على الوجه مع التربيت بالأصابع. ويترك لمدة 10-15 دقيقة. تكرر هذه العملية لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للحصول على بشرة نضرة ومشرقة تمامًا.

الطريقة الثانية

مزج محلول الكبسولة مع مكونات طبيعية كاللوز أو العسل والزعفران وغيرها من المكونات الفعالة في علاج مشكلات البشرة. ومنها:

يُساعد الزعفران على تفتيح لون البشرة وتقليل ظهور البقع، كما يساعد العسل على شد البشرة، بينما يعمل اللوز مع الليمون على التخلص من طبقات الجلد الميت. وهكذا تصبح البشرة نقية ونضرة. والطريقة هي:

تخلط 5 حبات من اللوز المنقوع في الماء طوال الليل والمطحون، مع ملعقة صغيرة من العسل، والقليل من الزعفران المنقوع في 2 ملعقة كبيرة من الحليب الدافئ، مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. يستخدم الخليط على البشرة، وتبلل الكبسولة بقليل من الماء وتفرد وتوضع على الوجه وتترك لمدة 10-15 دقيقة. بعد ذلك يمسح الوجه جيدًا بقطعة قطن مبللة بالحليب أو الماء البارد.

ماسك الكبسولة لترطيب البشرة الجافة

يساعد هذا الماسك في ترطيب البشرة الجافة، من دون أن يسبب لها المزيد من الجفاف ويعيد حيويتها ونضارتها. وطريقته كالآتي:

يتم هرس حبة من الطماطم وحبة من الأفوكادو الناضج وتوزيعهما على الوجه. تبلل الكبسولة بقليل من الماء وتفرد وتوضع على الوجه وتترك لمدة 35 دقيقة، وبعد ذلك يتم شطف الوجه بالماء الفاتر وبعد ذلك بالماء البارد. للحصول على نتائج رائعة وسريعة، يُنصح باستخدام هذا الماسك مرتين في الأسبوع.

ماسك الكبسولة لتنعيم البشرة

يحتوي النشا على مضادات أكسدة بفضل فيتامين E، والذي يرمم خلايا الجلد التالفة ويقيها من ظهور علامات تقدم السن وإزالة التصبغات اللونية وإضاءتها. بالإضافة إلى ماء الورد الذي ينعم البشرة ويكسبها ملمسًا مخمليًا رائعًا، ويزيد من ليونتها.

المكونات:

ملعقة من النشا.

ملعقتان من ماء الورد.

ملعقتان من الماء المقطر.

خمس نقاط من زيت الورد الطبيعي.

طريقة الاستخدام:

يخلط ماء الورد مع الماء المقطر ويمكن استبداله بماء مفلتر، ثم تضاف ملعقة النشا وتقلب المكونات حتى يذوب النشا تمامًا، توضع المكونات في وعاءٍ زجاجي صغير لدمجها معًا بطريقة الـ "بان ماري أي" على بخار حتى تتحول المكونات لمزيج هلامي كريمي القوام، ثم تضاف نقاط زيت الورد الى المكونات السابقة وتُقلب معًا وتترك حتى تبرد وتعبأ بعبوةٍ زجاجيةٍ صغيرة محكمة الإغلاق وتحفظ في مكان بارد ويفضل بالبراد.

تؤخذ كمية من الخلطة وتطبق على البشرة بعد غسلها بماءٍ دافئ. تبلل الكبسولة بقليل من الماء وتفرد وتوضع على الوجه وتترك لمدة عشرين دقيقة، ثم يغسل الوجه بالماء النقي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق