اليوم الجمعة 10 مايو 2024م
عاجل
  • مجلس الأمن: قلقون من التقارير بشأن اكتشاف مقابر جماعية داخل وحول مجمعي الشفاء وناصر الطبيين في غزة
مجلس الأمن: قلقون من التقارير بشأن اكتشاف مقابر جماعية داخل وحول مجمعي الشفاء وناصر الطبيين في غزةالكوفية ممثل الاتحاد الأوروبي ودول التفكير المماثل يدينون إحراق المستعمرين مقر الأونروا في القدسالكوفية "العدل الدولية": جنوب إفريقيا قدمت طلبا عاجلا لإجراءات إضافية طارئة بقضية الإبادة الجماعية ضد إسرائيلالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف منزلا لعائلة الزيناتي محيط النادي الأهلي في مخيم النصيراتالكوفية خليل الحية: لم نعلق المفاوضات ولم ننسحب منها والاحتلال انقلب على اقتراح الوسطاءالكوفية إعلام الاحتلال: 15 صاروخ أطلقت من غزة و35 قذيفة من لبنانالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف الاحتلال منزل في حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في محيط النادي الأهلي بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية مجدلاني: تصويت الأمم المتحدة إجماع دولي وانتصار للقانون الدوليالكوفية مصر ترحب بتصويت الجمعية العامة لدعم حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية الأردن يرحب بقرار الجمعية العامة.. خطوة ضرورية نحو العضوية الكاملةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 217 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يجدد قصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية "التعاون الإسلامي" ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارات على بلدات الخيام وكفركلا وديرسريان وعيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية حزب الله يقصف كريات شمونة بدفعة صاروخية "أدت لأضرار كبيرة"الكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على القطاع إلى 34,943 شهيدا و78,572 مصاباالكوفية إعلام الاحتلال: إطلاق 35 قذيفة من لبنان باتجاه كريات شمونة تم اعتراض 15 منهاالكوفية إعلام الاحتلال: إطلاق 35 قذيفة من لبنان باتجاه كريات شمونة تم اعتراض 15 منهاالكوفية إعلام الاحتلال: إطلاق 9 صواريخ من رفح تجاه مدينة بئر السبعالكوفية

نصائح تساعدك في تطوير أسلوب الأزياء الخاص بك

13:13 - 30 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: يبدو عالم الموضة غامضًا ومعقدًا للغاية، نظرًا لوجود ملايين القواعد، اختلاف وجهات النظر وتعدد الخيارات. وليس من الضروري أن يكون لديك حس فطري بالموضة، لأنه يمكنك اكتسابه كأي مهارة أخرى. كلّ ما يتطلبه الأمر، هو القليل من الممارسة وبعض النصائح.

إليك عزيزتي.. مجموعة من النصائح التي تساعدكِ في تطوير أسلوب الأزياء الخاص بكِ

كوني مراقبة دقيقة

درّبي عينيكِ على النظر إلى الأخريات، كالقطع التي يرتدينها، كيفية تنسيق الألوان، انتقائهن للأحذية، كيفية مزج الإكسسوارات.

انسخي أساليب بعض المشاهير

الهدف الأساسي، تطوير أسلوبكِ الخاص، إلا أن النسخ طريقة أساسية للمبتدئين. هي مرحلة تدريب قبل الوصول إلى مرحلة متقدمة من التنسيق وتجاهل قواعد الأخريات.

اخرجي من منطقة الأمان الخاصة بك

كيف يمكنكِ معرفة ما إذا كنتِ تفضلين الألوان الزاهية أو الألوان المحايدة؟ ما عليكِ سوى الاختبار، عن طريق الخروج من نطاقكِ المعتاد.

اتخذي القطع الأكثر استخدامًا أو الأحب إلى قلبكِ نقطة انطلاق كخطوة أولى، اكتشفي ما الذي يميز ملابسك المفضلة عن غيرها. قد يكون لونها، النسيج، تلاؤمها مع جسمك... كوني دقيقة!

أضيفي الإكسسوارات

خطوة بسيطة، تساعدكِ كمبتدئة في تطوير أسلوبكِ، من خلال اعتماد قطع أساسية، أي Basic أو كلاسيكية وجعلها عصرية من خلال إضافة الإكسسوارات، كالحزام، الأقراط، الخواتم، اكسسوارات الشعر، النظّارات...

اتبعي آخر صيحات الموضة

من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بات من السهل متابعة الصيحات واكتشاف سبل تنسيقها واعتمادها.

استثمري أموالك في تصاميم كلاسيكية من براندات كبرى

هي قطع ثمينة، إلا أنها سترافقكِ إلى الأبد، بفضل جودتها وأسلوبها الكلاسيكي الذي يحاكي كل الأزمنة.

ركزي على القطع متعددة الاستخدام

لا تشتري قطعة مخصصة لمناسبة واحدة فقط، بل حاولي اقتناء قطعٍ أكثر تنوعًا وكلاسيكية للتمكن من اعتمادها مرارًا وبعدة أساليب.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق