اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية

بدون ريجيم.. 5 مشروبات لحرق الدهون

11:11 - 28 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: عادةً ما يكون الريجيم قاسياً على من يتبعونه، ويبحث البعض عن طرق مثالية لحرق الدهون دون اتباع نظام لإنقاص الوزن.

ويمكن اللجوء لتناول مشروبات لحرق الدهون بالجسم دون اتباع رجيم لخسارة الوزن، وفيما يلي أهم المشروبات العشبية الضرورية لحرق الدهون:

1- مشروب القرفة والزنجبيل

مشروب القرفة والزنجبيل لحرق الدهون

- من أفضل المشروبات التي يمكن تناولها لحرق دهون الجسم مما يساعد على التخلص من الوزن الزائد، والتخلص من دهون البطن في وقت سريع.

- يتم وضع ملعقة من القرفة المطحونة مع ملعقة من الزنجبيل المطحون في كوب من الماء المغلي، ويتم تركه لبضع دقائق ويحلى بعسل النحل ويتم تناوله مرة واحدة يومياً قبل وجبة الإفطار.

 2- مشروب الشاي الأخضر

مشروب الشاي الأخضر لحرق الدهون

- أثبتت العديد من الدراسات أن الشاي الأخضر له خصائص مميزة لحرق دهون الجسم والتخلص من السمنة، فضلاً على أنه يساعد على الوقاية من الأمراض المختلفة مثل أمراض القلب والكوليسترول والسرطان وغيرها.

- يتم وضع كيس من الشاي الأخضر في كوب به ماء مغلي ويغطى لوقت قصير، ويتم تناوله دافئاً ثلاث مرات في اليوم.

3- مشروب الكمون

مشروب الكمون لحرق الدهون

- مشروب الكمون من المشروبات المهمة التي يجب عليك تناولها لحرق الدهون الزائدة بالجسم، وهذا لأنه منخفض السعرات الحرارية ويعزز عملية الأيض، فضلاً عن أنه يساعد على تنقية الجسم من السموم.

- عليك بوضع ملعقة كبيرة من الكمون مع كوب من الماء ويتم رفعه على النار حتى الغليان لمدة 5 دقائق، يصفى ويتم تحليته بالعسل ويتناول مرة واحدة يومياً.

4- مشروب الليمون

مشروب الليمون لحرق الدهون

- الليمون هام للتخلص من السموم الموجودة بالجسم وبالتالي حرق الدهون وإنقاص الوزن، وأيضاً يساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

- عليك بوضع 4 أكواب من الماء في وعاء ويضاف إليهم ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، ويتم وضعهم على النار الهادئة لمدة دقيقتين، ويترك حتى يبرد ويتم تناوله مرة واحدة يوميا.

5- مشروب الأعشاب

مشروب الأعشاب لحرق الدهون

- مجموعة من الأعشاب المتميزة التي تحرق الدهون يمكنك تناولها في مشروب واحد لحرق الدهون بشكل أسرع وبدون اللجوء إلى الرجيم.

- في وعاء نضع 3 أكواب من الماء ويضاف إليها ملعقة صغيرة من كل من القرفة والزنجبيل والشاي الأخضر والنعناع والكمون، وتترك المكونات حتى الغليان وتصفى وتترك حتى تبرد ويتم تناول كوب قبل وجبة الإفطار وكوب قبل وجبة العشاء بشكل يومي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق