اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية اليابان تعتزم استئناف تمويلها لـ «أونروا»الكوفية شهداء في عدوان إسرائيلي استهدف ريف حلبالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلس ويقتحم مادماالكوفية الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليلالكوفية اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونسالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لخان يونسالكوفية الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية انسحاب قوات الاحتلال من حي جبل النصر بمخيم نور شمس بعد اعتقال الشاب عمر أبو هلالالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عمر أبو هلال من حي جبل النصر في مخيم نور شمسالكوفية تعزيزات عسكرية تقتحم منطقة جبل النصر في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية فيديو| الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تحاصر منزلا بمخيم نور شمس في طولكرمالكوفية قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم جبل النصر في مخيم نور شمس بطولكرمالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قرية مادما جنوب نابلسالكوفية

أمازون تضيف ميزة لمساعدها الذكي للإجابة عن أسئلة أولمبياد طوكيو

12:12 - 26 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: أضافت أمازون ميزة جديدة، للإجابة على الأسئلة المتعلقة بأولمبياد طوكيو، مع أكثر من 200 دولة ومنطقة تتنافس عبر 33 رياضة و46 تخصصًا.
 يذكر أن الشركة زودت مساعدها الذكي "أليكسا" بالحقائق لمنح المستخدمين وصولاً سريعًا وسهلاً إلى آخر الأخبار والنجاحات في جميع أنحاء الألعاب
.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يمكن لمستخدمي الأجهزة التي تدعم أليكسا طرح مجموعة من الأسئلة على المساعد الذكي، بما في ذلك "أليكسا، ما هي الدولة التي حصلت على أكبر عدد من الميداليات الذهبية؟"، وتلقي الإجابات على الفور تقريبًا.
وقالت أمازون، "بعد حفل افتتاح الأولمبياد، منحت أليكسا العملاء أدنى مستوى للرياضيين في Team GB و Team Ireland و Paralympics GB و Paralympics Ireland الذين يتنافسون في دورة طوكيو 2020 للألعاب الأولمبية وأولمبياد ذوى الاحتياجات الخاصة هذا العام.
يشار إلى أنه عند طرح أسئلة مثل "أليكسا، ما تحديث الألعاب الأولمبية؟ " أو "أليكسا، ما هو تحديث الألعاب البارالمبية؟" سيسمع العملاء تحديثًا كل يوم طوال الألعاب، بآخر الأخبار من طوكيو.
وسيتمكن المشجعون من متابعة نجاحات الفرق، من خلال سؤال "أليكسا، ما هو تحديث الألعاب الأولمبية / الألعاب البارالمبية؟ لأى اسم فريق"، وسيوفر لك المساعد الذكي بعد ذلك ملخصًا يوميًا لتقدم الفريق.
ويمكن أن تساعد أليكسا المشجعين في أن يصبحوا خبراء مع الرياضيين الفرديين، من خلال إجابات لأسئلة مثل "أليكسا، من هو رياضي اليوم؟".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق