اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية فيديوهات | الشرطة الأمريكية تواصل قمع احتجاجات الطلاب واساتذة الجماعات المناهضة للعدوان على غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية

بالصور|| قصات شعر للسيدات فوق الخمسين

11:11 - 24 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: يعد اختيار قصة الشعر المناسبة، هو المفتاح لإكمال إطلالتك وإبراز جمالك. ومع التقدم في السن تبحث المرأة عن القصات التي تظهرها أصغر سنًا وتبرز نضجها بأسلوب جذاب وأنيق في الوقت ذاته.

لذا، رصدنا لكِ باقة من أجمل قصات شعر للسيدات فوق الخمسين، لتستوحي منها قصة شعرك.

 شعر البوب القصير

لا تحتاجين بالضرورة إلى تغيير أسلوبك المفضل، واختيار شيء جديد تمامًا لتشعرين أنك شابة بعد بلوغ سن الخمسين. يمكنك تطبيق قصة البوب، ويكون الشعر في هذه القصة من الجوانب طويل نوعًا ما، أما من الخلف فيكون قصير جدًا. كما تليق بمختلف أشكال الوجوه، ويمكنك أن تضيفي الغرة للمزيد من التوازن إلى شكل وجهك ما يمنحك شكلاً أكثر نعومة وإطلالة متألقة تزيدك جمالاً وجاذبية.

 شعر اللوب المتدرجة

مع تقدمك في السن، من المنطقي اختيار قصات شعر أكثر حداثة توازن بين النعومة المتزايدة لملامحك. فما رأيك بهذه القصة التي تمنح الشعر المزيد من الحجم الطبيعي، بطولها الذي يصل إلى مستوى الكتف. إذا كنت معتادة على غرة الشعر، فلا معنى للتخلي عن هذه الفكرة، لأنَّ غرة الشعر عمومًا تجعل النساء أصغر سنًا. اختاري الغرة الأمامية الخفيفة التي تصل إلى حاجبيك أو الغرة الجانبية الناعمة.

شعر البيكسي القصير

ما رأيك بتجربة هذه القصة التي ستبدو رائعة، والتي تُعتبر الأنسب للسيدات فوق الخمسين فهي تبرز جمال وملامح وجهك بطريقة رائعة، وتساعد على إبراز وجنتيك وعنقك بلمسة طبيعية. كما تظهرك بكامل أنوثتك وجاذبيتك، وتجعلك تبدين أصغر سنًا، وتمنحك ستايلاً ناعمًا يضج جاذبية وأنوثة، فرغم قصر طولها إلا أنها من القصات المتنوعة والأكثر رواجًا.

 شعر الكاريه مع الغرة القصيرة

من الخيارات الشائعة بين النساء فوق سن الخمسين أيضًا هذه القصة التي حتمًا ستبدو مذهلة. ولعل أكثر ما يميزها هو إمكانية اعتمادها بالأسلوبين الطويل والقصير لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة. وستمنح شعرك شكلاً طبيعيًا وأنيقًا ولن تملي من اعتمادها عدة مرات، للحصول على إطلالة عصرية ولوك جذاب. كما بإمكانك اعتمادها أيضًا إذا كان شعرك خفيفًا ومالسًا أيضًا وستستمتعين بإطلالة طبيعية جدًا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق