اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية تونس: فتح تحقيق مع 3 أحزاب بينهم حركة النهضة بشأن تلقي تمويلات أجنبيةالكوفية بلدية غزة تحذر من استمرار توقف مشاريع البنية التحيةالكوفية انطلاق حملة إغلاق المنظمات الأمريكية الداعمة للاستيطانالكوفية الصحة: لا وفيات و159 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

بالصور|| انفجار ضخم يهز سوق الزاوية وسط مدينة غزة

09:09 - 22 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: هز انفجار ضخم، صباح اليوم الخميس، سوق الزاوية وسط مدينة غزة.
وأفاد شهود عيان، أنّ الانفجار وقع بجوار مطعم نمر عكيلة وسط المدينة.
يذكر أن أعمدة الدخان تصاعدت في المكان، فيما هرعت سيارات الإسعاف والدفاع المدني.
وأوضحت مصادر محلية، أن الانفجار وقع في عدة محلات خلف مطعم نمر عكيلة ويوجد انهيار جزئي في منزل لعائلة القهوجي، حيثُ تم نقل عدد من الإصابات من المكان حتى اللحظة.
ووفق  إذاعة "الأقصى" المحلية، فإن دمار كبير نجم عن انفجار وقع في منطقة عمر المختار وسط مدينة غزة، فيما  أكدت إذاعة "القدس"، أن هناك "شهيد وإصابات في انفجار عرضي وقع في شارع عمر المختار في مدنية غزة صباح اليوم".
ومن جانبها،  أعلنت وزارة الداخلية في غزة، في بيان لها، وقوع انفجار في منطقة سوق الزاوية بمدينة غزة، أدى لوقوع إصابات وأضرار
.
وفيما يلي نص البيان كما نشرته الوزارة:

وزارة الداخلية في غزة:

تصريح صحفي "أولي":

انفجار في منطقة سوق الزاوية بمدينة غزة قبل قليل أدى لوقوع إصابات وأضرار، وقوات الشرطة والدفاع المدني والإسعاف تقوم بالتعامل مع الحدث؛ لإخلاء المصابين والتحقيق في أسباب الانفجار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق