اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الصحة: سرطان الثدي يشكل 32% من حالات السرطان بين نساء فلسطينالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية بالفيديو|| حلس: غزة تحتاج 4 ملايين دولار شهريا لتغطية احتياجاتها الطبيةالكوفية الرئيس الإندونيسي يأمر بمعاينة الملاعب بعد التدافع في مالانغالكوفية بالفيديو|| سرحان: الوزارة ستطلق رابط تسجيل للشقق المصرية مطلع العام المقبلالكوفية سيناتور أمريكي سابق: تفجير السيل الشمالي نفذته الاستخبارات المركزية بموافقة شولتسالكوفية موقع إلكتروني ساخر يوجه مذكرة إلى المحكمة العليا الأمريكية للدفاع عن حق التهكمالكوفية 32 ألف مشاهد من دونباس يحضرون عروض السيرك الحكومي الروسيالكوفية «هيئة الأسرى» تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المصاب بالسرطان عاصف الرفاعيالكوفية الأسير محمد الطوس يدخل عامه الـ38 في الأسرالكوفية الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس في بلدة سلوانالكوفية الاحتلال يعتقل مرابطا في «الأقصى»الكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزةالكوفية

بالصور|| انفجار ضخم يهز سوق الزاوية وسط مدينة غزة

09:09 - 22 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: هز انفجار ضخم، صباح اليوم الخميس، سوق الزاوية وسط مدينة غزة.
وأفاد شهود عيان، أنّ الانفجار وقع بجوار مطعم نمر عكيلة وسط المدينة.
يذكر أن أعمدة الدخان تصاعدت في المكان، فيما هرعت سيارات الإسعاف والدفاع المدني.
وأوضحت مصادر محلية، أن الانفجار وقع في عدة محلات خلف مطعم نمر عكيلة ويوجد انهيار جزئي في منزل لعائلة القهوجي، حيثُ تم نقل عدد من الإصابات من المكان حتى اللحظة.
ووفق  إذاعة "الأقصى" المحلية، فإن دمار كبير نجم عن انفجار وقع في منطقة عمر المختار وسط مدينة غزة، فيما  أكدت إذاعة "القدس"، أن هناك "شهيد وإصابات في انفجار عرضي وقع في شارع عمر المختار في مدنية غزة صباح اليوم".
ومن جانبها،  أعلنت وزارة الداخلية في غزة، في بيان لها، وقوع انفجار في منطقة سوق الزاوية بمدينة غزة، أدى لوقوع إصابات وأضرار
.
وفيما يلي نص البيان كما نشرته الوزارة:

وزارة الداخلية في غزة:

تصريح صحفي "أولي":

انفجار في منطقة سوق الزاوية بمدينة غزة قبل قليل أدى لوقوع إصابات وأضرار، وقوات الشرطة والدفاع المدني والإسعاف تقوم بالتعامل مع الحدث؛ لإخلاء المصابين والتحقيق في أسباب الانفجار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق