اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
استنفار مصري بعد إعلان إثيوبيا عن فيضان محتملالكوفية سيدني تمدد العزل العام شهرا إضافيا لمكافحة كوروناالكوفية مصر تجدد تمسكها بضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول السد الإثيوبيالكوفية القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية

CNN تطلق تطبيقا لخدمة البث التدفقي المباشر للأخبار

12:12 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: كشفت شبكة CNN الأمريكية، عن اشتراك جديد لخدمة بالبث التدفقي تعتزم البدء بالعمل بها العام المقبل، في إطار جهودها للتواصل مع أفراد الجمهور غير المشتركين بالكابل أو بالقنوات الفضائية.
وقال رئيس قسم الأخبار والرياضة في "وورنر ميديا" ورئيس "سي ان ان وورلدوايد" جيف زاكر، إن "CNN أطلقت مجال البث الإخباري عبر الكابل سنة 1980، وأرست أسس الأخبار الإلكترونية سنة 1995 وهي الآن تتخذ خطوة هامة لتوسيع نطاق الأخبار من خلال إطلاق خدمة للبث التدفقي المباشر للمستهلكين سنة 2022".
وأشارت الشبكة، في بيان، إلى أن خدمتها الجديدة " CNN+" ستحمل تجربة جديدة ذات قيمة مضافة تكمل شبكات CNN ومنصاتها الرقمية، لخدمة متابعي القناة والمهتمين بالأخبار ومحبي البرامج غير الخيالية العالية الجودة.
وتابعت، "ستقدم الخدمة الجديدة برامج على الطلب، وفق نموذج نتفليكس، تتناول مواضيع إخبارية إضافة إلى مسلسلات وأفلام، بينها برنامج السفر "أنتوني بوردان: بارتس أناون".
وذكرت شبكة CNN، أنها ستوظف 450 شخصًا في خدمتها الجديدة، ما يرفع إجمالي موظفيها إلى حوالي 4 آلاف.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق