اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية تونس: فتح تحقيق مع 3 أحزاب بينهم حركة النهضة بشأن تلقي تمويلات أجنبيةالكوفية

علاجات منزلية للتخلص من اسمرار اليدين

14:14 - 18 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: التعرض للأشعة فوق البنفسجية، يتسبب في اسمرار الجلد، لذلك سنرصد لكم علاجات منزلية للتخلص من اسمرار الأيدي الناتج عن التعرض المفرط لأشعة الشمس:

خلطة الزبادي مع الكركم

يحتوي الزبادي على البروبيوتيك الذي يعمل على تفتيح البشرة وترطيبها، بينما يعمل الكركم على توحيد لون البشرة، ضعى الخليط على يديك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء.

عصير ليمون

يحمي فيتامين سي الموجود في عصير الليمون خلايا الجلد من الأشعة فوق البنفسجية، لذلك قومي بنقع يديك في عصير الليمون الدافئ لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء البارد، ومن المهم ترطيب يديك باستخدام كريم خاصة أن عصير الليمون الحمضي يمكن أن يصيب بشرتك بالجفاف.

اللوز المنقوع مع اللبن

اللوز غني بالفيتامينات التي تحمي البشرة وتحسن صحة الجلد، خذى من 5 إلى 6 حبات من اللوز المنقوع، ثم امزجيها من الحليب لعمل عجينة وضعيها على يديك طوال الليل ثم اغسليها بالماء النظيف.

خشب الصندل ومسحوق الكركم

خذي ملعقتين صغيرتين من مسحوق خشب الصندل ومسحوق الكركم واخلطهيم جيدًا، وأضيفى 2 إلى 3 قطرات من ماء الورد ثم اخلطيهم معًا لصنع عجينة سميكة، وضعيها على يديك لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء، حيث تعمل على تحسين بشرة الجلد وعلاج المناطق المتضررة.

جل الصبار
مضادات الأكسدة الموجودة في جل الصبار تحمي خلايا الجلد من التلف وتساعد في إزالة الاسمرار، ضعى جل الصبار على يديك طوال الليل واغسليه بالماء في الصباح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق