اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية تونس: فتح تحقيق مع 3 أحزاب بينهم حركة النهضة بشأن تلقي تمويلات أجنبيةالكوفية بلدية غزة تحذر من استمرار توقف مشاريع البنية التحيةالكوفية انطلاق حملة إغلاق المنظمات الأمريكية الداعمة للاستيطانالكوفية

بالصور والفيديو|| آثار اعتداءات قوات الاحتـلال على المصلى القبلي صباح اليوم

11:11 - 18 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: وثق مرابطون داخل المسجد الأقصى، مشاهد الدمار داخل المصلى القبلي في المسجد الأقصى، إثر اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الأحد.

بدوره، استنكر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، حسام أبو الرب، ما تعرض له المسجد الأقصى صباح اليوم، من تدنيس واسع لساحاته، ومحاولة أداء طقوس تلمودية من قبل عشرات المستوطنين، في ذكرى ما يسمى "خراب الهيكل" المزعوم، بحراسة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

من جهته، دعا ممثل الاتحاد الأوروبي في فلسطين، سفين كون فون بورغسدورف، إلى تهدئة الوضع المتفجر في المسجد الأقصى.

وفي السياق، توجه عشرات الفلسطينيين من دير حنا، في الداخل الفلسطيني المحتل، صباح اليوم، الأحد، إلى المسجد الأقصى المبارك، للرباط فيه.

واقتحم، فجر اليوم الأحد، أكثر من 500 مستوطن اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

ويتزامن اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لباحات الأقصى، مع تحضيرات لاقتحامه من قبل مئات المستوطنين اليوم، في ذكرى ما يسمى "خراب الهيكل المزعوم".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق