اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

بالتفاصيل|| رسالة الملكة إليزابيث للاعبي إنجلترا قبل نهائي "يورو 2020"

11:11 - 11 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: تمنت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، حظًا سعيدًا للاعبي منتخب إنجلترا في مباريات نهائي كأس أمم أوروبا، جاء ذلك خلال رسالة موجهة للفريق.
وتخوض إنجلترا أول نهائي لها في تاريخ مشاركاتها بكأس أمم أوروبا، حينما تلعب أمام إيطاليا، مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.
وقالت الملكة إليزابيث التي حضرت نهائي كأس العالم 1966، وتوج فيه المنتخب الإنجليزي باللقب على حساب ألمانيا الغربية في ملعب "ويمبلي" الشهير، "قبل 55 عاما، حظيت بشرف تسليم كأس العالم إلى بوبي مور، ورأيت حينها ما يعنيه ذلك بالنسبة للاعبين والإدارة والجهاز الفني".
وأضافت، "الوصول إلى نهائي بطولة كبرى والفوز به أمر مهم للغاية
"، متابعة، "أود أن أنقل لكم تهنئتي وتهنئة العائلة الملكية بوصولكم إلى المباراة النهائية".
واختتمت الملكة إليزابيث الرسالة، بقولها،  "أريد أن أبعث لكم أطيب المتمنيات في مباراة الأحد،  وأن لا يتذكر التاريخ نجاحكم فحسب، بل ويتذكر الحالة الذهنية والعزيمة والفخر الذي تحليتم بها".
يذكر أن منتخب إنجلترا لم ينجح في بلوغ مباراة نهائية لبطولة كبيرة، منذ مونديال 1966 على أرضه، وبالتالي يملك اللاعبون فرصة تاريخية للفوز بأول لقب لإنجلترا في كأس أمم أوروبا
.
وذكرت وكالة "رويترز"، أنه غير المتوقع أن تحضر الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عامًا والتي سلمت لألمانيا كأس أوروبا 1996 في إنجلترا، المباراة النهائية لـ"يورو 2020"، اليوم الأحد، في ملعب ويمبلي.
وبحسب الوكالة، من المتوقع أن يمثلها حفيدها الأمير وليام، والذي يعد أحد أكبر مشجعي رياضة كرة القدم، وسيرافقه كل من رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وأعضاء من العائلة الملكية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق