اليوم الاثنين 06 مايو 2024م
عاجل
  • هنية يطلع أردوغان على قبول حماس بمقترح لوقف إطلاق النار
  • المقترح المصري لوقف إطلاق النار يشمل الإفراج عن 20 أسيرا فلسطينيا مقابل كل مجندة إسرائيلية محتجزة
  • وفد من حماس سيزور القاهرة في القريب العاجل لبحث اتفاق وقف إطلاق النار
  • حماس: قيادة الاحتلال تخشى من وقف إطلاق النار لأن النتائج المترتبة عليه لن تكون لصالحها
  • حماس: نتظر ما سيقوم به الوسطاء لجهة الرد الذي قدمته قيادة الحركة
  • مصادر محلية: إستشهاد شاب فلسطيني متأثراً بإصابته بالرأس خلال اقتحام مخيم طولكرم
  • حماس تعلن الموافقة على مقترح قطري مصري لوقف إطلاق النار في غزة
  • مراسلنا: تجدد الغارات على مناطق مختلفة في مدينة رفح
هنية يطلع أردوغان على قبول حماس بمقترح لوقف إطلاق النارالكوفية المقترح المصري لوقف إطلاق النار يشمل الإفراج عن 20 أسيرا فلسطينيا مقابل كل مجندة إسرائيلية محتجزةالكوفية وفد من حماس سيزور القاهرة في القريب العاجل لبحث اتفاق وقف إطلاق النارالكوفية حماس: قيادة الاحتلال تخشى من وقف إطلاق النار لأن النتائج المترتبة عليه لن تكون لصالحهاالكوفية حماس: نتظر ما سيقوم به الوسطاء لجهة الرد الذي قدمته قيادة الحركةالكوفية أكشن إيد: إجبار المواطنين على النزوح دون وجهة آمنة أمرا غير قانونيالكوفية المجلس النرويجي للاجئين: الهجوم على رفح سيؤدي إلى معاناة مروعة لأكثر من مليون نازحالكوفية مصادر محلية: إستشهاد شاب فلسطيني متأثراً بإصابته بالرأس خلال اقتحام مخيم طولكرمالكوفية حماس تعلن الموافقة على مقترح قطري مصري لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية رياضي ومحكم دولي يروي لـ "الكوفية" معاناة النزوح وآماله بانتهاء الحرب وعودته إلى حياته الطبيعةالكوفية كاميرا "الكوفية" تنقل رسالة شكر من طلاب غزة إلى الحراك الدولي الداعم لوقف الحرب على القطاعالكوفية مراسلنا: تجدد الغارات على مناطق مختلفة في مدينة رفحالكوفية حماس: أبلغنا الوسطاء القطري والمصري موافقتنا على مقترحهم لوقف إطلاق النارالكوفية أوكسفام: لا مصداقية لادعاءات إسرائيل بإخلاء آمن للمدنيين من رفحالكوفية أوكسفام: لا مصداقية لادعاءات إسرائيل بإخلاء آمن للمدنيين من رفحالكوفية طيران الاحتلال يستهدف منزلا في عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على حي التنور شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية السعودية تحذر من مخاطر استهداف الاحتلال مدينة رفحالكوفية السعودية تحذر من مخاطر استهداف الاحتلال مدينة رفحالكوفية إعلام عبري: قرار إخلاء شرق رفح تمهيد لعملية التوغل البري في المدينةالكوفية

الطرق الصحيحة لاختيار التونر المناسب لبشرتك

11:11 - 03 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: يعتبر التونر من المنتجات التجميلية، التي تعنى بترطيب البشرة وتهدئتها من خلال تطهيرها من أي شوائب، قد تؤثر سلبًا على جمال ونضارة البشرة. ومع ذلك، فإن المهمة التي يقوم بها التونر، تعتمد إلى حد كبير على نوع المنتج الذي نشتريه وكيفية اختيار التونر المناسب لنوع بشرتنا.

ونستعرض الطرق الصحيحة لاختيار التونر الأنسب لنوع البشرة، فيما يلي:

أفضل تونر للبشرة الجافة

من الضروري مراعاة نوع بشرتك قبل اختيار التونر، إذ ستحتاج أنواع البشرة الجافة والدهنية والمختلطة إلى أنواع من التونر مختلفة للحصول على أفضل النتائج. إذا كانت بشرتك جافة، فأنتِ بالطبع ستحتاجين إلى البحث عن المنتجات التي توفر رطوبة كافية للحفاظ على رطوبة بشرتك. عند البحث عن تونر عالي الجودة للبشرة الجافة، تأكدي من تجنّب المنتجات التي تحتوي على الكحول، والتي يمكن أن تجفف بشرتك أكثر. تتضمّن بعض المكونات الرئيسة التي يجب البحث عنها في منتج التونر، الآتي:

- حمض الهيالورونيك

- نبات الصبار

- الجلسرين

- ماء الورد

- سيراميد

كل هذه المكونات تضيف رطوبة كافية لبشرتك لإبقائها رطبة بما فيه الكفاية. قد يكون من المفيد أيضًا البحث عن أنواع تونر لها خصائص تقشير، إذ تعتبر من الأنواع المناسبة للغاية للبشرة الجافة.

أفضل تونر للبشرة الدهنية

إذا كانت بشرتك دهنية بشكل طبيعي، فقد تكون أيضًا عرضة لحب الشباب. هذا يعني أنك سترغبين في اختيار التونر الذي يمنع ظهور البثور ويحد من افراز الزيوت التي تعطي بشرتك مظهرًا لامًعا. ويمكن أن تساعد المواد القابضة، التي تمنع انسداد المسام وإزالة الزيوت الزائدة، على توهج بشرتك دون أن تبدو دهنية جدًا. تحتوي هذه المنتجات أيضًا على أحماض تقتل البكتيريا وتبقي حب الشباب بعيدًا. اختاري تونر بمكونات منعشة تُساعد على تعديل حموضة البشرة، مثل الألفا هيدروكسي وحمض الساليسيليك.

أفضل تونر للبشرة الجافة والحساسة

إذا كانت بشرتك جافة وفي الوقت ذاته حساسة، عليك بالابتعاد عن استخدام أنواع التونر التي تحتوي على الكحول، تفاديًا من جفافها والإفراط في حساسيتها. لذلك، استبدليها بالأنواع التي تحتوي على خلاصة نبتة الهماماليس أو ذات خصائص قابضة ولطيفة على البشرة الحساسة.

أفضل تونر للبشرة المختلطة

يمكن أن يكون اختيار التونر، الذي يعالج البشرة المختلطة بشكل صحيح عملية معقدة. ومع ذلك، فإن المفتاح هو العثور على منتج يلبي احتياجات بشرتك الدهنية والجافة دون إجبارك على التضحية بأي منهما. يمكنك استخدام نوعين مختلفين من التونر للمناطق الزيتية والجافة، أو يمكنك استخدام لون التنغيم على وجهك بالكامل لإضافة كمية خفيفة من الرطوبة إلى بشرتك دون إدخال الزيت الزائد. بغض النظر عن الطريقة التي تختارينها، تأكّدي من أنها تلبي احتياجات بشرتك الفريدة. انتقي التونر وفقًا للمناخ، فإذا كان الطقس حارًا، يفضّل التونر المنعش، أما إذا كان الطقس باردًا، فالتونر المرطب هو الأمثل للتقليل من فرصة تعرض البشرة للجفاف.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق