اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

البرتغال تودع اليورو برقم قياسي سلبي

12:12 - 28 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: ودع منتخب البرتغال كأس أمم أوروبا لكرة، بعد فشله في مواصلة حملة الدفاع عن اللقب، عقب خسارته أمام نظيره البلجيكي 0-1 في اللقاء الذي جمعهما الأحد، في الدور ثمن النهائي للبطولة.
وخرجت البرتغال من منافسات اليورو بفوز وحيد أمام هنغاريا، وتعادلت في لقاء آخر وخسرت مواجهتين، وهو أقل عدد من الانتصارات تحققه في نسخة واحدة من اليورو، منذ ظهورها الأول عام 1984، عندما حققت فوزًا وحيدًا، وفقًا لإحصاءات أوبتا.
وسددت البرتغال نحو مرمى بلجيكا 23 تسديدة، وهو أكبر عدد من التسديدات يسدده فريق في البطولة في مباراة واحدة في نسخة هذا العام، دون أن تنجح في تسجيل أي هدف.
وبخروج المنتخب البرتغالي، ودع حامل اللقب منافسات اليورو من دور الـ16 للنسخة الثانية على التوالي، بعد إقصاء إسبانيا من نفس المرحلة أمام إيطاليا عام 2016.
ونجحت بلجيكا في الوصول إلى ربع النهائي، في آخر 4 بطولات كبرى، بداية من مونديال 2014، بينما فشلت البرتغال في الوصول إلى ربع نهائي اليورو للمرة الأولى في تاريخها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق