اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • ارتفاع عدد شهداء قصف منزل عائلة أبوطه إلى 10 بعد استشهاد الشاب أحمد سليم أبوطه متأثرا بجراحه
طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف منزل عائلة أبوطه إلى 10 بعد استشهاد الشاب أحمد سليم أبوطه متأثرا بجراحهالكوفية حالة الطقس اليوم الاثنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل الشابين جميل السخن ومصطفى الشيباني من بلدة عرابة في جنينالكوفية فيديو | أطباء المغرب يتظاهرون تضامنا مع الطواقم الطبية في غزةالكوفية فيديو | الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين في "أورليانز" تضامنوا مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل الشاب جميل السخن من بلدة عرابة جنوب مدينة جنينالكوفية إعلام أمريكي: اعتقال محتجين نصبوا خياما بميدان جاكسون في مدينة نيو أورليانز تضامنا مع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنينالكوفية بايدن ونتنياهو يناقشان خطة اجتياح رفح جنوب القطاعالكوفية بلينكن يزور "إسرائيل" والأردن لبحث جهود وقف العدوان على غزةالكوفية السعودية: المجتمع الدولي خذل سكان قطاع غزةالكوفية 22 شهيدا وعشرات المصابين جراء غارات الاحتلال على منازل عدة في رفح ومدينة غزةالكوفية مراسلنا: 19 شهيدا جراء قصف الاحتلال ثلاثة منازل في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو طه شرقي رفح جنوب القطاع إلى 9الكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف للمنطقة الشرقية لمدينة دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشرق مخيم البريج وشمال مخيم النصيرات ومنطقتي المغراقة والزهراءالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مخيم عقبة جبر في مدينة أريحاالكوفية

بالفيديو|| زيدان ينفعل على صحفي بسبب رسالة وداع ريال مدريد

15:15 - 14 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: امتعض الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لنادي ريال مدريد، غاضبًا من أحد الصحفيين، عقب سؤاله عن رسالته الوداعية للنادي الملكي، بعد تقديم استقالته من تدريب الفريق.
وانتشر مقطع فيديو لزيدان، وهو غاضب من الصحفي، سيرجيو كيرونتي، أثناء تواجده وعائلته لمشاهدة مباراة رايو فاليكانو ضد جيرونا في إطار ذهاب نهائي ملحق الصعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني، وذلك لدعم ابنه الحارس لوكا زيدان.
ويذكر أن الصحفي سأل المدرب الفرنسي، "هل اعتمدت إظهار ريال مدريد مخطئا في رسالتك الوداعية؟".
ورد زيدان، "هل ستستمر في طرح نفس الأسئلة السخيفة وفي فعل نفس الهراء؟"، ويجيب الصحفي مرة أخرى، "لا.. أنا أسأل فقط عن الرسالة".
بعدها ثار زيدان غاضبًا في وجه الصحفي، "أنت تطرح نفس الأسئلة الغبية كما كان من قبل، ما تفعله مخز، وظيفتك وصمة عار، انا أعرفك وأنت تعرفني، نفس الشيء يحدث دائما
".
وختم زيدان حديثه، "تعال إلى هنا، تعال، دعني أتكلم معك بدون كاميرات".
وكان زيدان قد وجه رسالة وداعية لجماهير ريال مدريد شرح خلالها أسباب استقالته، محملا إدارة النادي المسؤولية من خلال غياب الدعم والثقة في فترة من الموسم، حين كان الفريق يعاني من نتائج سلبية.
وما زال مستقبل زيدان غامضًا، حيث أكد رغبته في العودة للتدريب في أقرب فرصة، لكن تقارير إعلامية أكدت أنه لن يدرب أي فريق الموسم المقبل، وينتظر نهاية مونديال قطر 2022 ليخلف ديدييه ديشامب في تدريب المنتخب الفرنسي.
وتقدم زيدان باستقالته من ريال مدريد، عقب نهاية موسم 2020-2021، الفائت، بعد موسم صفري من الألقاب، حيث ودع الريال دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي عقب الهزيمة أمام تشيلسي، وخسر لقب الدوري الإسباني في الجولة الأخيرة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق