اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

"طمليه" يدعو السلطة لاتخاذ موقف حازم تجاه حادثة جنين وعدم الصمت

15:15 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: دعا القيادي في حركة فتح، النائب جهاد طمليه، السلطة الفلسطينية إلى اتخاذ موقفٍ حازم تجاه استهداف الاحتلال لمقار الأجهزة الأمنية، وعدم الصمت على حادثة جنين.
وقال القيادي طمليه، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، إن "الشعب الفلسطيني بجميع مكوناته مستهدف من قبل قوات الاحتلال، وأن الأجهزة الأمنية جزء من شعبنا، وبالتالي هم مستهدفين كبقية الفلسطينيين".
واعتبر، أن استهداف الاحتلال لأبناء الأجهزة الأمنية في جنين فجر اليوم، استكمال للعدوان الإسرائيلي الذي يستهدف كل الأرض والمقدسات الفلسطينية، سواء في قطاع غزة أو القدس أو الضفة الفلسطينية.
وشدد طمليه، على ضرورة أن يكون هناك موقف حقيقي من المجتمع الدولي، برفض سياسة استهداف مقار الأجهزة الأمنية.
وتابع، أن "ما جرى ضد قوات الأجهزة الأمنية، سابقة خطيرة ضد مقراتنا وجنودنا، ولن تمر مرور الكرام، وسيكون هناك رد فعل شعبي ضد العدوان الإسرائيلي تجاه أبناء شعبنا".
وحول مستوى رد السلطة الفلسطينية، وتفاعلها مع الأحداث المشتعلة في الأراضي الفلسطينية، أوضح طمليه، أنّه حتى اللحظة لم يصدر موقف رسمي مسؤول من قبل السلطة الفلسطينية، لافتًا إلى أن أقل موقف أمني من السلطة يصدر للرد على هذه الحادثة، هو وقف التنسيق الأمني.
ومن الجدير ذكره، أن اثنين من أبناء جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية، وأسير مُحرر، اُستشهدوا فجر اليوم الخميس، في اشتباكٍ مسلح مع قوة إسرائيلية خاصة "مستعربين" تابعة لجيش الاحتلال في مدينة جنين بالضفة الفلسطينية، وهم الملازم أدهم ياسر توفيق عليوي، 23 عامًا، والنقيب تيسير محمود عثمان عيسة، 33 عامًا، من جهاز الاستخبارات العسكرية، والأسير المحرر جميل محمود العموري من مخيم جنين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق