اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية

تطبيق يكشف انطباع الآخرين حول شخصيتك

12:12 - 24 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: أطلق الباحث الأردني، بسام خويلة، تطبيقًا ذكيًا يتيح لمن يستخدمه أن يعرف رأي الآخرين وانطباعاتهم حوله، لكن دون أن يتعرض للتنمر أو أن يتلقى تعليقات جارحة قد تؤثر على نفسيته، على غرار ما حصل في بعض تطبيقات أخرى.
وقال خويلة، إنه "فكرة إنشاء التطبيق الذي يحمل اسم "Dubtier"، جاءت من فضول الإنسان في معرفة رأي الآخرين الحقيقي به، دون مجاملة".
وأشار، إلى أنه جرى إدراج التطبيق في متجر "بلاي ستور"، في مرحلته الأولى، ويتيح للمستخدمين أن يقوموا بتقييم بعضهم البعض، دون معرفة الشخص الذي أدلى برأيه أو انطباعه.
وأوضح خويلة، أن التطبيق في مرحلته الأولي، عبارة عن إرسال عبارات ورسائل تشجيعية للآخرين دون الشعور بالحاجة إلى المجاملة. مشيرًا إلى أن الراغب في القيام بتقييم أو الحصول عليه، يحتاج إلى الدخول للتطبيق والتسجيل فيه من خلال اسم، ويمكنه أن يضيف صورة شخصية، وعندئذ، يشرع في تقييم الحسابات الأخرى، في أكثر من جانب من خلال منح درجات متفاوتة.
وتابع، أن " التطبيق يتيح ترك عبارات محدودة فقط موجودة على التطبيق، من قبيل "أنت مهني جدًا" و"أنا فخور بك"، وحتى الاستياء يجري التعبير عنه بشكل مهذب مثل "أنت لا تروق لي" أو "أنت كسول" بحيث يقوم المستخدمين بإبداء رأيهم بأصدقائهم بصراحة ومن دون إتاحة فرصة للتنمر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق