اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية تيار الإصلاح يهنئ النائب اللبناني طه ناجي بفوزه في الانتخابات النيابيةالكوفية

"كاف" يكشف عن موعد مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

14:14 - 22 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد مواجهتي الذهاب والإياب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية 2020-2021.
وحدد "الكاف" يوم 18 من شهر يونيو/حزيران المقبل موعدا لمباراتي الذهاب لنصف النهائي على أن يكون الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.
ويذكر أن الأهلي يلعب اليوم السبت في بريتوريا أمام صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن مواجهات إياب دور ربع نهائي دوري الأبطال، حيث تفوق بطل مصر ذهابًا 2-0 في القاهرة.
والفائر من مواجهة الأهلي وصن داونز سيواجه الفائز من مواجهة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.
بينما يلعب الرابح من مواجهة كايزرتشيفز الجنوب أفريقي وسيمبا التنزاني أمام نظيره الفائز من مباراة الوداد المغربي ومولودية الجزائر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق