اليوم السبت 04 مايو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية البيت الأبيض: نعمل على مدار الساعة بشأن اتفاق وقف إطلاق النارالكوفية محافظة القدس: شهيد و118 معتقلا و9 عمليات هدم وتجريف خلال نيسانالكوفية دلياني: التدمير الإسرائيلي في غزة لم يشهد له العالم مثيل منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية الجبهة الشعبية: إعلان القوات اليمنية بدء المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الاحتلال نقطة تحول في المعركةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة قرب مسجد أبو الخير في جباليا شمال القطاعالكوفية سماع دوي انفجارات داخل قاعدة حقل العمر النفطية الأميركية في ريف دير الزور الشرقي في سورياالكوفية أردوغان: تعليق المبادلات التجارية مع إسرائيل يهدف إلى "إجبارها على وقف النار في غزة"الكوفية خارجية الاحتلال: نبحث فرض عقوبات على تركياالكوفية نقابة الصحفيين: جائزة "اليونسكو" تُنصف تضحيات الصحفيين في غزة وعموم فلسطينالكوفية الاحتلال يجبر عائلة مقدسية على هدم محلاتها التجارية في سلوانالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قرية أودلا جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مدينة الزهراء شمال النصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين بمنطقة البصة غربي دير البلحالكوفية مجموعة من موظفي شركة ميتا: نعرب عن خيبة أملنا إزاء التحيز في الشركة ضد المحتوى الداعم للفلسطينيينالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة على حي البرازيل جنوب شرق مدينة رفحالكوفية نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة: اليونيسف حذرت من أن عملية برية برفح تمثل كارثة لـ600 ألف طفلالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة قرب صالة أمواج غرب رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال قرب مسجد عليين في حي الزيتون جنوب غربي مدينة غزةالكوفية خاص بالفيديو|| صحفيو غزة.. عندما يتحول صانع الخبر إلى خبرالكوفية

مكونات طبيعية لمعالجة مشاكل الشعر

13:13 - 22 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: هناك الكثير من المكونات الطبيعية، التي بإمكانك استخدامها على شعرك، والتي تمتلك تأثيرًا مذهلاً على صحته وملمسه ومظهره، وهي مكونات تدخل في تركيبة الكثير من المنتجات المصممة للعناية بشعر المرأة.

نقدم لك فيما يلي، قائمة بالمكونات الطبيعية التي تسهم في معالجة مشاكل الشعر، وهي:

الألوفيرا

تعد الألوفيرا الحل الطبيعي الأمثل للنساء اللواتي يعانين من الحكة في فروة الرأس، ومن تساقط الشعر، ولمن يرغبن في تطويل شعرهن بسرعة. ما عليك سوى تطبيق جل الألوفيرا على شعرك وفروة رأسك، مع التدليك بأطراف أصابعك. كذلك، يمكنك خلطه مع الشامبو الخاص بك مع إضافة نصف ملعقة صغيرة من السكر، واستخدامه على فروة رأسك، فهو سيخلصك من جميع المشاكل التي تصاب بها فروة الرأس.

زيت جوز الهند

أما زيت جوز الهند فهو يساعد في تعزيز نمو الشعر وتحسين ملمسه وجعله ناعمًا كالحرير. ضعي زيت جوز على شعرك مباشرة، واتركيه لمدة ساعة على الأقل. بعدها، اشطفي شعرك بالماء البارد. وإذا كان شعرك دهنيًا، اتركي زيت جوز الهند على شعرك لمدة تتراوح بين 20 – 30 دقيقة.

ماء الأرز

إذا كنت تتطلعين إلى شعر لامع مفعم بالحيوية، فيجب أن يكون ماء الأرز هو الحيلة التي يجب أن تتبعيها بشكل دائم. انقعي الأرز في الماء لمدة لا تقل عن 12 ساعة. من ثم، صفي الماء، اغسلي شعرك بالشامبو، واستخدامي بعدها البلسم، أما الخطوة الأخيرة فهي تشطيف الشعر بماء الأرز.

زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على خصائص مضادة للفطريات، مما يجعله علاجًا فعالاً لمشاكل فروة الرأس. إضافة إلى ذلك، يعمل زيت الخروع على تكثيف الشعر وملء الفراغات فيه، وتعزيز نموه.

الطماطم

الطماطم غنية بالليكوبين والمواد المغذية الأخرى الضرورية لصحة شعرك، فهي تعمل على تقوية شعرك وتعزيز نموه والمساعدة في التخلص من قشرة الرأس.

خل التفاح

خل التفاح مكون طبيعي فعال جدًا لجميع أنواع مشاكل الشعر، فهو يعمل على تنعيم الشعر الجاف، ومنحه لمعانًا طبيعيًا جذابًا، كما يمنع تراكم المنتجات الضارة على شعرك وفروة رأسك، ويساعد على استعادة مستوى الأس الهيدروجيني الطبيعي لفروة الرأس.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق