اليوم الخميس 15 إبريل 2021م
أمريكا: يمكننا مراقبة أي صعود للقاعدة في أفغانستانالكوفية مصرع طفل دهسا في أريحاالكوفية 5 أخطاء تجعل الشاي ضار بصحتكالكوفية تأجيل الحكم في الطعون الانتخابية للأحد المقبلالكوفية المبعوث الأممي لليمن: رفع القيود في الحديدة يتيح دعم الاحتياجات الإنسانيةالكوفية العراق: 4 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في مدينة الصدرالكوفية تدشين جدارية لفقيد تيار الإصلاح وائل شاهينالكوفية مجلس المرأة بمحافظة رفح ينفذ مبادرة "رمضان الخير"الكوفية وفاة الشاعر الفرنسي برنار نويلالكوفية ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في "ضل راجل"الكوفية عرض حذاء نايكي للبيع بالمزاد مقابل مليون دولارالكوفية عمار عبد الخالق.. الكتابة إلى المطبخالكوفية فرانسيس بيكونالكوفية موسكو تستدعي السفير الأمريكي للاحتجاجالكوفية بالصور والفيديو|| 33 عاما على رحيل أمير شهداء فلسطين "أبو جهاد"الكوفية اليابان: تعيين قطة لمنصب رئيسة قسم شرطةالكوفية  "هيئة الأسرى" و"نادي الأسير" يكرمان الأسير المحرر عمر خنفر في جنينالكوفية الأردن: 70 وفاة و2963 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل شابا جنوب القطاعالكوفية إيطاليا: 4 وفيات بعد أسبوعين من تلقيهم لقاح أسترازينيكاالكوفية

نصائح مكياج لإخفاء التجاعيد

10:10 - 05 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: تواجه النساء العديد من المشكلات عند تطبيق المكياج، خصوصاً صعوبة إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة، تلطخ الأسنان بأحمر الشفاه، وثبات المكياج لوقت طويل.

لذا، نقدم إليكِ عزيزتي.. مجموعة نصائح مكياج بسيطة وعملية، للحصول على مكياج مثالي خالٍ من العيون والشوائب.

تعلمي فن تطبيق كريم الأساس

خذي القليل من كريم الأساس البودرة، ووزعيه على بشرتك بالكامل. ثم رشي بخاخ تثبيت المكياج على كافة أنحاء وجهك. هذه الخطوة ستعطيك مظهر بشرة كريمياً جذاباً، وتساعدك في تمويه الخطوط الدقيقة والتجاعيد، تماماً مثل كريم الأساس السائل، وتجعل الفاونديشن يدوم لساعات طويلة.

رموش طويلة وكيرلي بشكل مثالي

إذا كنت ترغبين في الحصول على أفضل نتيجة بعد استخدام مكبس الرموش، قومي بتسخينه قليلاً ليصبح دافئاً، ومن ثم استخدميه على رموشك، وضعي بعدها طبقات عدة من الماسكرا. تخولك هذه النصيحة الحصول على رموش كيرلي وأكثر طولاً وحجماً، وتعزيز جمال عينيك وحجمهما.

شفاه أكثر امتلاء

بإمكانك الحصول على شفاه أكبر حجماً وأكثر امتلاءً عن طريق تطبيق ظل العين اللامع في منتصف الشفة السفلية. من ثم، غمسي إبهامك في ظل عين بودرة غليتر، واجمعي شفتيك على بعضهما البعض، واضغطي عليهما بإبهامك، مما يساعد في جعل الشفاه ممتلئة وذات لون غني ومكثف.

لا تنسي أسنانك

تؤدي الأسنان دوراً كبيراً في تعزيز جمال وجهك، ومنحك مكياجاً مكتملاً لا تشوبه شائبة. لذلك، تأكدي من نظافة أسنانك، واجعليها ناصعة البياض، من خلال فركها بقشر الليمون، ومن ثم بالملح، وقومي بعدها بالتمضمض بالماء، مما يزيل كافة البقع والأوساخ والشوائب العالقة على أسنانك، ويعمل على جعلها أكثر بياضاً.

امنعي تلطخ أسنانك بأحمر الشفاه

إذا كنت تحبين ألوان أحمر الشفاه الجريئة والصارخة، طبقي القليل من الفازلين على أسنانك، فهذه الخطوة تمنع تلطخها. وبالنسبة للثّة، ضعي القليل من تلوين الطعام الأحمر على فرشاة أسنان وافركيها على لثتك، مما يجعل أسنانك تبدو أكثر بياضاً.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق