اليوم الخميس 15 إبريل 2021م
فرنسا: وفيات كورونا تتجاوز حاجز الـ100 ألفالكوفية أمريكا: يمكننا مراقبة أي صعود للقاعدة في أفغانستانالكوفية مصرع طفل دهسا في أريحاالكوفية 5 أخطاء تجعل الشاي ضار بصحتكالكوفية تأجيل الحكم في الطعون الانتخابية للأحد المقبلالكوفية المبعوث الأممي لليمن: رفع القيود في الحديدة يتيح دعم الاحتياجات الإنسانيةالكوفية العراق: 4 قتلى بانفجار سيارة ملغومة في مدينة الصدرالكوفية تدشين جدارية لفقيد تيار الإصلاح وائل شاهينالكوفية مجلس المرأة بمحافظة رفح ينفذ مبادرة "رمضان الخير"الكوفية وفاة الشاعر الفرنسي برنار نويلالكوفية ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في "ضل راجل"الكوفية عرض حذاء نايكي للبيع بالمزاد مقابل مليون دولارالكوفية عمار عبد الخالق.. الكتابة إلى المطبخالكوفية فرانسيس بيكونالكوفية موسكو تستدعي السفير الأمريكي للاحتجاجالكوفية بالصور والفيديو|| 33 عاما على رحيل أمير شهداء فلسطين "أبو جهاد"الكوفية اليابان: تعيين قطة لمنصب رئيسة قسم شرطةالكوفية  "هيئة الأسرى" و"نادي الأسير" يكرمان الأسير المحرر عمر خنفر في جنينالكوفية الأردن: 70 وفاة و2963 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل شابا جنوب القطاعالكوفية

بالصور|| موديلات فساتين موضة ربيع 2021

08:08 - 04 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: تفضل الكثير من النساء اعتماد الفساتين الواسعة سواء في الخروجات النهارية السريعة، أو في الإطلالات المسائية، نظراً لسهولة الحركة بها، وملائمتها لمختلف الأجسام، سواء الجسم الرفيع أو الجسم الممتلئ. وتختلف تصميمات الفساتين الواسعة بين القصير والطويل وذي الأكمام الطويلة أو بدون أكمام.

لذا، نقدم إليك أبرز موديلات فساتين موضة ربيع 2021، فيما يلي:

فستان بيج واسع من Dior

قدمت ماركة Dior في مجموعة ربيع وصيف 2021، مجموعة مميزة من موديلات فساتين واسعة، هذا الفستان ميدي واسع باللون البيج، ذي توب بفتحة صدر تصل حتى البطن على شكل حرف V، مع أكمام واسعة تصميم ثلاثة أرباع الكم، أما التنورة فجاءت بتصميم ماكسي ذي شراشيب قصيرة على الأطراف، إضافة إلى حزام بني رفيع من الجلد على الخصر.

فستان أبيض واسع من Alberta Ferretti

بتصميم أنثوي جذاب، قدمت ماركة Alberta Ferretti هذا الفستان الواسع، الذي جاء تصميمه بتوب بدون أكمام ذي فتحة صدر على شكل حرف V، مع حمالات رفيعة وتصميم الكشكش على الخصر، أما التنورة فجاءت بتصميم A line طويل.

فستان واسع من Maryling

لإطلالة عملية تناسب الخروجات النهارية، قدمت ماركة Maryling، هذا التصميم الأنيق لفستان شيفون واسع ملون، ذي توب بأزرار أمامية وأكمام بتصميم ثلاثة أرباع الكم، مع ياقة عريضة، وجيوب كبيرة على الصدر، أما التنورة فجاءة ميدي بتصميم A line.

فستان واسع من Max Mara

قدمت ماركة Max Mara العديد من التصميمات الأنيقة لفساتين واسعة موضة ربيع 2021، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق لفستان واسع قصير باللون البيج، ذي تصميم Off Shoulder، مع أكمام واسعة وطويلة تتوسطها جيوب كبيرة الحجم، إضافة إلى جيوب كبيرة على الصدر، أما التنورة فجاءة بتصميم قصير مع جيب كبير الحجم يتوسطها بشكل عصري وأنيق.

فستان واسع من Daniela Gregis

لإطلالة عملية تناسب الخروجات السريعة، قدمت ماركة Daniela Gregis هذا التصميم الجذاب، لفستان واسع ميدي باللونين البيج والبرتقالي، وهو فستان مُصمم من توب واسع بأكمام طويلة وأكتاف ساقطة مع حزام على الخصر بنفس لون وقماش الفستان، أما التنورة فجاءت بتصميم A line.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق