اليوم السبت 08 أكتوبر 2022م
إصابات بالاختناق خلال مواجهات جنوب غرب نابلسالكوفية بالفيديو|| منصور: الأحزاب «الإسرائيلية» فشلت في حسم المعركة الانتخابيةالكوفية بالفيديو|| مخيمر: الاحتلال تهرب من مسؤوليته عن جريمة قتل الطفل ريانالكوفية العميد «اللينو» يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية ملخص مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حملة تطالب بإلغاء الحجوزات عبر موقع Booking لانتهاكه حقوق الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يقتحم حي وادي الربابة ويمنع أصحاب الأراضي من قطف الزيتونالكوفية أهداف مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حسام الميعاري.. حارس التراث المهجر في عين الحلوةالكوفية شهيدان برصاص الاحتلال في رام الله وقلقيليةالكوفية الصحة: استشهاد الطفل عادل داوود متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الحي عصر اليوم في قلقيليةالكوفية استشهاد الشاب مهدي محمد لدادوة متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شمال غرب رام اللهالكوفية القائد محمد دحلان يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية المشهراوي يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية الخارجية الروسية تستقبل وفدا من «الشعبية» برئاسة نائب أمينها العامالكوفية الإعلان عن حائزي جائزة نوبل للسلامالكوفية مستوطنون يهاجمون المزارعين جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من القدسالكوفية «الزراعة» توصي بالالتزام بالموعد المحدد لقطف الزيتونالكوفية إصابة فتى بجروح حرجة برصاص الاحتلال في قلقيليةالكوفية

برشلونة يستعيد وصافة الدوري الإسباني بفوزه على هويسكا

08:08 - 16 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه برشلونة، للفوز على هويسكا 4-1، في ختام الجولة الـ27 من منافسات الدوري الإسباني.

وعادل ميسي رقم تشافي برصيد 767 مباراة، بواقع 510 في "الليغا" و149 في دوري الأبطال، و79 في كأس الملك، و20 في كاس السوبر الإسباني، و5 في مونديال الأندية، و4 في كأس السوبر الأوروبي.

وبهدفه في شباك هويسكا، رفع صاحب الكرة الذهبية 6 مرات محصلته التهديفية إلى 660 هدفاً، بالإضافة إلى 290 تمريرة حاسمة.

وعلى ملعب "كامب نو"، مهد النجم الأرجنتيني انتصار البرسا بعد 13 دقيقة فقط من البداية، بتصويبة يسارية لا تخطئ الشباك سكنت الزاوية الضيقة اليمنى لمرمى الضيوف.

وفي الدقيقة 35، عزز النجم الفرنسي أنطوان غريزمان من تقدم أصحاب الضيافة بهدف ثان، لا يقل روعة عن هدف ميسي، بتسديدة يسارية مقوسة سكنت أقصى الزاوية اليمنى.

ولكن مع آخر ومضات الشوط الأول، عاد الضيوف للقاء بهدف تقليص الفارق من ركلة جزاء، سجلها المهاجم الشاب رافا مير بقوة في شباك تير شتيغن.

ومع بداية الشوط الثاني، أنهى المدافع الشاب أوسكار مينغيزا المباراة "إكلينيكياً" بالهدف الثالث في الدقيقة 53، برأسية قوية ارتقى فيها فوق الجميع إثر هدية من ميسي.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، واصل "ليو" مضيفاً هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه، ليرفع رصيده إلى 21 هدفاً يتربع بها على عرش الهدافين، بفارق 3 أهداف أمام رفيق دربه السابق الأوروغوياني لويس سواريز.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق