اليوم الخميس 01 ديسمبر 2022م
عاجل
  • الإعلام العبري: الانفجار الذي وقع قبل قليل بالقرب من مطعم بشارع "ديفيد العازار" قرب تل أبيب "حدث جنائي"
  • رسمياً.. أسود الأطلس المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الـ16 من كأس العالم متصدراً لمجموعته بعد الفوز على كندا (2-1)
سعي أوروبي لإنشاء محكمة خاصة بـ "جرائم روسيا " في أوكرانياالكوفية المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الـ16 من كأس العالم متصدراً لمجموعته بعد الفوز على كنداالكوفية الإعلام العبري: الانفجار الذي وقع قبل قليل بالقرب من مطعم بشارع "ديفيد العازار" قرب تل أبيب "حدث جنائي"الكوفية رسمياً.. أسود الأطلس المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور الـ16 من كأس العالم متصدراً لمجموعته بعد الفوز على كندا (2-1)الكوفية تيار الإصلاح ينعى شهيدي جنين ويطالب المجتمع الدولي بردع الاحتلالالكوفية رفع حالة التأهب عند الحدود مع قطاع غزة بسبب الوضع الأمنيالكوفية إصابة فتى في اعتداء للمستوطنين وسط مدينة الخليلالكوفية إعلام عبري: أنباء أولية عن انفجار قنبلة بالقرب من مطعم في شارع ديفيد العازار في «أور يهودا» شرق «تل أبيب»الكوفية دم غزير على جانبي الخط الأخضرالكوفية بركان الغضب يتصاعد..7 شهداء و49 عملاً مقاوماً خلال 24 ساعةالكوفية نصرالله: المجتمع الإسرائيلي يدعم جميع ممارسات جيش الاحتلال في قمع الفلسطينيينالكوفية محيسن: الضفة الفلسطينية تشكل تهديد كبير لأمن حكومة الاحتلالالكوفية القيادي جمال حويل: المقاومة في الضفة الفلسطينية أثبتت أنها أكبر من كل الأطر والفصائل التنظيميةالكوفية ذوو الهمم في غزة يؤدون نشاطا تفاعليا يؤكد حقهم في العملالكوفية المنتدى الاجتماعي ينظم "قمة الشباب 20200"الكوفية الهندي: نحن على استعداد كامل للرد على جميع ممارسات حكومة اليمين المتطرفةالكوفية شراب: المقاومة هي السبيل الوحيد لردع الاحتلال وحربه المفتوح على الشعب الفلسطينيالكوفية تغطية خاصة| عوكل: ما يجري على الأرض يؤكد صعود الفاشية الجديدة في دولة الاحتلالالكوفية تغطية خاصة | قاسم: عقيدة الاحتلال تنص على أن «القتل أساس التعامل مع الآخر»الكوفية البرلمان العربي يحذر من تفجر الأوضاع في الأراضي الفلسطينيةالكوفية

"فرنانديز" لاعب يونايتد يدين الانتقادات الموجهة له

12:12 - 07 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: أدان برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد الانتقادات الموجهة له، فيما يتعلق بأدائه في مواجهة الفرق الكبيرة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، لافتًا إلى أن تقييم دور اللاعب لا يجب أن يقتصر فقط على إحراز وصنع الأهداف.
ويذكر أن فرنانديز تميز بصورة لافتة منذ انضمامه ليونايتد قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي في العام الماضي،  محرزًا 34 هدفًا إلى جانب الإسهام في صنع 21 هدفًا آخر في جميع المنافسات.
ولم يهز لاعب منتخب البرتغال الشباك سوى مرة واحدة في 7 مباريات بالدوري الممتاز، أمام ليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي في الموسم الحالي.
وقال فرنانديز، "لا أعرف ما يعنيه الناس بسداسي القمة، هل لأن الفرق في أول 6 مراكز في القائمة".
وأضاف، "سجلت أهدافًا وصنعت أهدافًا أمام بعض هذه الفرق، سجلت في مواجهة توتنهام، لكن بعض الناس يقولون إن ركلات الجزاء لا تحتسب".
وتابع فرنانديز، "أدرك أن الناس يريدون من برونو هز الشباك أو صنع الأهداف في كل مباراة وأنا أريد القيام بذلك، لكني كلاعب أسعى لتحقيق ذلك في كل مباراة وليس أمام سداسي القمة أو غير ذلك".
وأردف، "الناس يتوقعون إحراز الأهداف وصنع فرص التهديف وليس الأداء، هم لا يهتمون باستعادة السيطرة على الكرة وعدد الفرص التي أصنعها".
ورغم الانتقادات أوضح فرنانديز أنه يشعر بالسعادة لأنه الهداف الأول لفريقه في الموسم الحالي
.
ويذكر أن يونايتد يحتل المركز الـ3 بين فرق الدوري الانجليزي الممتازالـ20  برصيد 51 نقطة من 27 مباراة متخلفا بفارق 14 نقطة عن جاره مانشستر سيتي المتصدر قبل المواجهة بين الفريقين في ملعب سيتي في وقت لاحق من اليوم الأحد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق