اليوم السبت 18 مايو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 225 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جثامين 28 شهيدا تصل مستشفى كمال عدوان بينهم أطفال ونساءالكوفية حديث ما بعد الحرب على غزةالكوفية تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزةالكوفية جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد إسلام خمايسة في اليامونالكوفية مراسلتنا: النازحون في المحافظة الوسطى يعيشون أوضاعا إنسانية صعبة في الحصول على الطعام والمياهالكوفية في الذكرى الـ 76 للنكبة الفلسطينية.. لاجئون يؤكدون تمسكهم في حق العودةالكوفية كاميرا «الكوفية» ترصد حجم الدمار الذي خلفه الاحتلال وسط مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مسيرة شعبية في مخيم عين الحلوة تضامنا مع غزة بالتزامن مع ذكرى النكبةالكوفية 6 مليارات دولار تكلفة حكم الاحتلال لغزة ونتنياهو يبحث عن خطة بديلةالكوفية كاميرا «الكوفية» ترصد آثار الدمار الذي خلفه الاحتلال في عيادة الصبرة جنوب غرب مدينة غزةالكوفية جولة ميدانية| توزيع وجبات الطعام على النازحين في المحافظة الوسطى وسط القطاعالكوفية «الكوفية» ترصد آراء المواطنين بشأن الميناء الأمريكي العائم غرب غزةالكوفية «الكوفية» تنقل نجاح المواطنين في حل مشكلة الحصول على المياه بحفر آباء تقليدية في مخيمات النزوحالكوفية «الكوفية» تنقل تحول ملعب الشهيد محمد الدرة في مدينة دير البلح وسط القطاع إلى مأوى للنازحينالكوفية الصحفي يحيى المدهون يرصد الأحداث الميدانية في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال تدور في معسكر جباليا شمال القطاعالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية لمخيمي البريج والمغازي وسط القطاعالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب إلى 35386 شهيدا و 79366 مصاباالكوفية مراسلة «الكوفية» ترصد الأوضاع الميدانية في شمال و وسط قطاع غزةالكوفية

زيت البنفسج للشعر

07:07 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: زيت زهرة البنفسج هو أحد الزيوت العطرية، والذي يتم استخراجه من زهور أو أوراق نبات البنفسج. وله العديد من الفوائد والتأثيرات الصحية على الشعر مثلًا كثافته الشعر ومنع تساقطهن كما إنه يدخل في العديد من الوصفات الطبيعية للشعر التي تغنيك عن البدائل الكيميائية وأدوية وكريمات العناية بالشعر.

نقدم إليكِ عزيزتي.. كل ما يتعلق بفوائد واستخدامات زيت البنفسج للشعر، فيما يلي:

يساعد على زيادة نمو الشعر

يحتوي زيت البنفسج على بعض الدهون الحمضية، والتي تساعده على الدخول في العديد من التركيبات العطرية، حيث يحتوي على مادة الجلوكوسيد والتي تعتبر مسؤولة عن خصائص وفوائد هذا الزيت العطري، ويحتوي أيضاً على حمض الساليسيليك والذي يعمل كمضاد للالتهابات، كما أنه يساعد في زيادة طول الشعر.

التخلص من الالتهابات التي تظهر في فروة الرأس

يعاني العديد من الأشخاص من قشرة الشعر والتي تظهر في الشعر بسبب الجفاف أو بعض العدوى الفطرية. ويساعد زيت البنفسج على التخلص من التهابات فروة الرأس المزعجة والتي تسبب الألم ويسرع من عملية الشفاء.

علاج تقصف الشعر

تغذية الشعر من الجذور هو العلاج المناسب للتخلص من تقصف الشعر والحصول على شعر قوي ولامع. ويمكنك الاعتماد على زيت زهرة البنفسج لتغذية الشعر والتخلص من التقصف حيث تشير العديد من الأبحاث التي أجريت على زيت البنفسج أنه يعمل بشكل فعال على علاج تقصف الشعر وتغذيته، بسبب محتواه من الأحماض الدهنية المغذية للشعر.

منظف لفروة الرأس

يساعد زيت البنفسج على تنظيف فروة الرأس بعمق بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا والمضادة للفطريات والالتهابات والتي تساعد على التخلص من البكتيريا والفطريات المسببة للقشرة والرائحة السيئة للشعر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق